عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسمين صبري تثير الجدل بإطلالتها الخليجية.. "صور"

ياسمين صبري- ارشيفية
ياسمين صبري- ارشيفية

تصدرت الفنانة ياسمين صبري محرك البحث الشهير “جوجل” خلال الساعات القليلة الماضية، فضلًا عن مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة التي باتت تتحدث عن إطلالتها الأخيرة التي لفتت الأنظار لها.

موقع تحيا مصر الإخباري يرصد إطلالة ياسمين صبري التي أبهرت العديد من جمهورها في مصر والوطن العربي، وخاصة كونها ظهرت في إطلالة خليجية للمرة الأولى.

إطلالة ياسمين صبري 

تتواجد النجمة ياسمين صبرى في دبى من أجل حضور احتفالية احدى "البراندات" العالمية، حيث حضرت ياسمين بإطلالة خليجية مرتدية العباءة السوداء وغطاء الرأس الأسود، حيث حرصت على الظهور بمكياخ خفيف ليتماشى مع تلك الإطلالة الفريدة.

 

كما نشرت ياسمين صبري مقطع فيديو قصير عبر خاصية القصص المصورة على حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام” وكشفت فيها عن اطلالتها التي تم تداولها بكثافة عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي لاسيما وأنها المرة الأولى التي تظهر فيها ياسمين صبري بهذه الاطلالة.

 

ياسمين صبري تروج لإحدى البرندات العالمية

روجت الفنانة ياسمين صبري لإحدى الماركات العالمية، على حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، من خلال مقطع فيديو من سهرة خاصة على سطح أحد الفنادق بدبي كشفت فيها عن تواجدها امتنانها للتواجد مع عائلتها وأغنيتها المفضلة، حيث كشفت في الفيديو عن موهبتها في العزف على البيانو ضمن الحملة الإعلانية.

اقرأ أيضًا..ياسمين صبري في "تريند" جديد بسبب تكلفة فساتينها: "اي بنت تقدر تجيبه"

وعلقت ياسمين على الفيديو بقولها: "ممتنة للأبد.. مع عائلتي وأغنيتي المفضلة.. ابقوا متابعين..."، حيث تلقت ياسمين عددًا كبيراً من التعليقات التي مدحت عزفها على البيانو واكتشاف موهبة جديدة لديها.

تابع موقع تحيا مصر علي