عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صدمة داخل صفوف الأهلي بسبب تجدد إصابة نجم الفريق

الأهلي - أرشيفية
الأهلي - أرشيفية

أفادت تقارير إعلامية من داخل النادي الأهلي أن علي معلول الظهير الأيسر للفريق تجددت إصابتة مرة أخري، ليصبح بشكل رسمي خارج لقاء فيتا كلوب الأسبوع المقبل.

وتعرض علي معلول إلي إصابة علي مستوي العضلة الخلفية خلال لقاء بايرن ميونخ الألماني قبل شهر من الأن، ومن خلال التأهيل للعودة للملاعب تعرض لانتكاسة جديدة.

وكان هناك آمال بلحاق معلول بمباراة فيتا كلوب الأفريقية القادمة ولكن الإصابة منعت الأهلي من الاستفادة بخدماتة خلال الفترة القادمة.

علي معلول

نجم الأهلي السابق :لاعبو المارد الأحمر يحتاجون إلي «قرصة ودن»

أكد سمير كمونة نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن لاعبين يحتاجون الي الضغط عليهم،ويجب التعاقد مع مهاجم سوبر الفترة المقبلة.

أكد سمير كمونة نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن لاعبين يحتاجون الي الضغط عليهم،ويجب التعاقد مع مهاجم سوبر الفترة المقبلة.

 وقال سمير كمونة فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى سيف زاهر عبر برنامجه وان تو عبر إذاعة أون سبورت إف إم : "مباراة الإسماعيلى مزعلانى فنياً، لأن اعتدادنا علي لاعبين المارد الأحمر أنها تلعب برجولة لكن هذا الجيل يحتاج الي قرصة ودن ".

وتابع قائلاً: "لا يوجد فى الملعب ولا ربط بين نص الملعب والمهاجمين والجناحين مش شغالين، للمباراة الثانية على التوالى موسيمانى بيعمل تغييرات إيجايبة، تغييرة مروان محسن قلبت المباراة، وحسين الشحات مطلوب يبقى إيجابى لأن شكله مرهق، وأجايى يمشى على سطر ويسيب سطر زى أفشة".

أستكمل حديثة قائلاً: "محمد شريف والتربواليا يحاجوا الي الشغل اكثر في الكرات  لأن الفنش يوجد فيه شئ لا مظبوط، وانا لا اعدل بعد قرارات موسيماني لكن أنا احب النادي الأهلي وهذا من وجهة نظري".

وأختتم حديثة قائلاً: "النادي الأهلي يحتاج مهاجم مثل فيلافيو وحسام حسن وعماد متعب، محمد شريف ووالتربواليا جيدين لكن لايجب التهاون في هذا الأمر لان البطولات بضيع بسبب الفرص الصغيرة، ويجب ان يعود أحمد ريان الي المارد الأحمر من جديد لأنه لاعب موهوب وصغير السن، ومن الممكن التعاقد مع مهاجمين 2 ايضاً".

الجدير بالذكر أن اخر مواجهات النادي الأهلي كان أمام فريق الإسماعيلي والتي أنتهت بنتيجة 2/0 لصالح الشياطين الحمر، ويحتل المارد الأحمر المركز الثاني برصيد 27 نقطة من أصل 11 مباراة خاضها الفريق، حيث يعاني فريق الدراويش في هذا الموسم ويحتل فريق الدراويش المركز السادس عشر في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 10 نقاط، من أصل 14 مباراة، فاز في مباراة وحيده، وتعادل في 7 مباريات، وخسر في 6 مبارياتفي هذا الموسم، سجل من خلالها 12 هدف، وتلقت شباكة 18 هدف.

من ناحية اخري كانت اخر مواجهات الأهلي في بطولة إفريقيا أمام فيتا كلوب المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2/2

تابع موقع تحيا مصر علي