عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تريزيجيه يتألق في ليلة تعادل أستون فيلا ونيوكاسل

تحيا مصر

انتهت مباراة أستون فيلا مع فريق نيو كاسل يونايتيد بالتعادل الإيجابي هدف لهدف، في لقاء الأسبوع الثامن والعشرون من إنطلاق الدوري الإنجليزي الممتاز، شهد علي اللقاء ملعب سانت جيميس بارك.

سجل الهدف الأول في المباراة فريق أستون فيلا في الدقيقة ٨٦ من عمر المباراة، عن طريق اللاعب أولي واتكينز.

جاء الرد المتأخر علي الهدف من قبل نيو كاسل في الدقيقة الرابعه من الوقت البدل ضائع من أحداث المباراة، عن طريق اللاعب جمال لسيليس.

شهدت المباراة علي العديد من الإلتحامات الثوره بين لاعبي الفريقين طوال أحداث المباراة، ليحكم علي قوتها البطاقات الصفراء المتعدده من قبل حكم المباراة، لتحذير لاعبي الفريقين من خطورة التدخلات.

تألق النجم المصري محمود حسن" تريزيجيه " في أحداث المباراة من خلال الضغط المستمر علي لاعبي نيوكاسل من الخط الأمامي لفريق فيلا، والإنطلاقات المرتده السريعه التي يشتهر بها في الدوري الإنجليزي، بذل المثير من المجهود في التحرك والتمركز الصحيح في المباراة لينال في نهاية المباراة علي لقب رجل المباراة.

وجاء تشكيل أستون فيلا في المباراة :

في حراسة المرمي: مارتينيز

 في خط الدفاع : أحمد المحمدي - إزري كونسا - تايرون مينجز

في خط الوسط : مات تارجت - دوجلاس لويز - جاكوب رامزي - جون ماكجين - أداما تراوري

في خط الهجوم : محمود حسن "تريزيجيه" - واتكينيز.

موقف الفريقين في الدوري:

​​​​​​ يحتل أستون فيلا المركز التاسع في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد٤١ نقطة، من أصل ٢٧، حقق من خلالها ١٢ إنتصار، وتعادل في ٥ مباريات، وخسر في ١٠ مباريات في هذا الموسم.

في المقابل يحتل نيوكاسل المراكز السادس عشر في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد ٢٨ نقطة، من أصل ٢٨ مباراة، حقق من خلالها ٧ انتصارات، وتعادل في ٧ مباريات، وخسر في ١٤ مباراة في هذا الموسم.

تابع موقع تحيا مصر علي