عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محامي « كهربا » يكشف تطورات قضية اللاعب مع الزمالك

محمود كهربا -أرشيفية
محمود كهربا -أرشيفية

كشف علي عباس  محامي محمود كهربا عن اخر التطورات في قضية الزمالك مع اللاعب وكان الفارس الابيض قد تلقى إخطارًا رسميًا من اتحادالدولي لكرة القدم "فيفا"، بتوقيع عقوبة مالية على محمود عبد المنعم كهربا بدفع 32 مليون و837 ألف جنيه، قبل أن يتقدم اللاعب باستئناف ضد القرار.

وقال علي عباس في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "النهار": " الأمور ليست واضحة في الوقت الجاري  وذلك بسبب الانتظار لتحديد موعد جلسة للقضية".

وأكمل قائلاً: " نحن ننتظر من 5 إلى 7 أشهر لتحديد موعد جلسة للقضية التي درستها بشكل جيد".

وأستكمل حديثة قائلاً"قرار فيفا لم يكن في صالح اللاعب أو نادي الزمالك ولكن الأهم أن قرار فيفا لم يكن فيه قرار ضد كهربا".

واستطرد: "المبلغ الذي قضت به فيفا لم يصل 10% من المبلغ الذي طالبه الزمالك ضد اللاعب كهربا".

واختتم: " لكننا نسعي لإلغاء القرار وهي قضية كبيرة  اللاعب سيحصل على حقوقه".   والجدير بالذكر ان قررت إدارة النادي الأهلي بتوقيع عقوبة علي محمود كهربا لاعب الفريق لمدة شهر توقع عن خوض اي مباريات مع الفريق وذلك بسبب خروجة عن قواعد النادي ولم يهتم الي الإجراءات الأحترازية وذهب الي أحد الأفراح.

يذكر أن النادي الاهلي فاز علي فريق الإسماعيلي والتي انتهت بنتيجة 2/0، بينما وتعرض علي معلول إلي إصابة علي مستوي العضلة الخلفية خلال لقاء بايرن ميونخ الألماني قبل شهر من الأن، ومن خلال التأهيل للعودة للملاعب تعرض لانتكاسة جديدة.

وكان هناك آمال بلحاق معلول بمباراة فيتا كلوب الأفريقية القادمة ولكن الإصابة منعت الأهلي من الاستفادة بخدماتة خلال الفترة القادمة. 

ترتيب النادي الأهلي في الدوري المصري:

ويحتل النادي الاهلي المركز الثاني في ترتيب الجدول برصيد 27 نقطة من أصضل 11 مباراة خاضها مع الفريق، وأرسل محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي تهنئة لرئيس الاتحاد الإفريقي الجديد باتريس موتسيبي، بعدما تمكن من حسم مقعده بعد انسحاب جميع المرشحين علي مقعد الرئاسة، ويأتي تواجد موتسيبي خلفا للموقوف أحمد أحمد، والذي تم إيقافة قبل أشهر بسبب تهم فساد لمدة 5 سنوات وتم تقليص العقوبة إلي سنتين قبل أسبوع.

تابع موقع تحيا مصر علي