عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل ساعات من رحلة الكونغو.. الأهلي يعلن عن خبر سار

أيمن أشرف.أرشيفية
أيمن أشرف.أرشيفية

أعلن النادي الأهلي اليوم عبر موقعه الرسمي، تعافي أيمن أشرف مدافع الفريق الأول، ومشاركته في المران الجماعي الذي أقيم صباح اليوم بملعب التتش بالجزيرة.

وكان أيمن أشرف قد تعرض لكدمة وحالة من الإجهاد، قام على أثرها ببعض الفحوصات الطبية والكشف للإطمئنان عليه، قبل أن يشارك اليوم في التدريبات الجماعيى للفريق.

يأتي هذا في إطار استعدادات النادي الأهلي لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي بمواجهة حاسمة ضمن دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2020-2021.

ويتوجه النادي الأهلي عصر اليوم إلى المونغو الديموقراطية على متن طائرة خاصة، استعدادا لمواجهة فيتا كلوب يوم السادس عشر من مارس الجاري ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات للبطولة الأفريقية.

وحرص بيتسو موسيماني على عقد جلسة مطولة مع لاعبي الفريق قبل إنطلاق المران اليوم، للتأكيد على أهمية المباراة وضرورة تحقيق المكسب خارج الديار.

 

مشوار الأهلي بدور المجموعات

 

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الأولى، بعدما تعادل إيجابيا بهدفين لمثلهما أمام فيتا كلوب في آخر المواجهات، فيما خسر أمام سيمبا التنزاني خارج الديار بنتيجة هدف مقابل لا شيء.

وكان الفوز الوحيد الذي حققه الأهلي بدور المجموعات في الجولة الأولى، وعلى حساب المريخ السوداني بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

 

قائمة الأهلي الأفريقية

 

يذكر أن النادي الأهلي يخوض تلك البطولة بقائمة أفريقية تضم كلا من:

حراسة المرمى : محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير

خط الدفاع: محمد هاني – ياسر إبراهيم – رامي ربيعة – سعد سمير – أيمن أشرف – بدر بانون – أحمد رمضان بيكهام – علي معلول – محمود وحيد.

خط الوسط: أليو ديانج – عمرو السولية – حمدي فتحي – أكرم توفيق – ناصر ماهر – محمد مجدي أفشة – طاهر محمد طاهر – حسين الشحات – محمود كهربا– وليد سليمان -  محمد شريف .

خط الهجوم: مروان محسن – جونيور أجايي – صلاح محسن – والتر بواليا.

تابع موقع تحيا مصر علي