عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيد نصر: البيان المشترك لمجلس حقوق الإنسان مرفوض.. ولن نقبل التدخل فى شؤوننا الداخلية

الناب سيد نصر
الناب سيد نصر

أكد النائب سيد نصر عضو مجلس النواب، رفضه التام لأى دولة التدخل في الشأن الداخلي المصري، شكلا وموضوعًا وأن المساس بأمن مصر القومي غير مقبول من أى جهة أو مؤسسة أو أشخاص بعينهم، لافتًا إلى أنه يجب أن نسلط الضوء على ممارسات حقوق الإنسان داخل تلك الدول التى تهاجم مصر وكيفية التعامل داخل حدودها مع أبنائها فى كافة المجالات والقطاعات للحفاظ عل أمنها القومى.

عرقلة جهود التنمية ودورها فى تعزيز الأمن 

وقال النائب سيد نصر عضو لجنة القوة العاملة بمجلس النواب، إن ما شهدته مصر فى الآونه الأخيرة جعلها منبرًا للحريات وإبداء الرأي ومبادئ حقوق الإنسان، مشيرًا إلى أن الحرب ضد مصر لن تنتهي من قبل الكارهين والحاقدين عليها  محاولين توصيل صورة مشوهة عن مصر للمجتمع الدولي من خلال مفاهيم  مغلوطة ومعلومات غير دقيقة.

 

وأشار عضو مجلس النواب، سيد نصر، إلى أن تلك المحاولات ما هى إلا رغبة فى إحراج مصر دوليا، وعرقلة لجهود مصر التنموية ودورها في تعزيز الاستقرار والسلم الإقليمي والداخلي واستجابة لضغوط مجموعات ممولة تعمل بشكل عدائي ضد مصر. 

بيان مجلس حقوق الإنسان بالأمم المتحدة 

جاء هذا تعقيبا على البيان الذي أصدرته بعض الدول، بمجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة بشأن حالة حقوق الإنسان فى مصر وما يتضمنه من معلومات مشوهة ومغلوطة وغير صحيحة.  

تابع موقع تحيا مصر علي