عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لحظة سقوط عمرو دياب من على المسرح.. "فيديو"

عمرو دياب - ارشيفية
عمرو دياب - ارشيفية

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بمقطع فيدوي سقوط عمرو دياب، على المسرح أثناء إحيائه حفلًا غنائيًا خاصًا، أقيم بأحد فنادق القاهرة، مساء أمس الجمعة.

موقع تحيا مصر الإخباري يرصد لحظة سقوط الفنان عمرو دياب من على المسرح، ما أثار حالة من القلق بين الجمهور الذي يحضر الحفلة حينها لتتعالى الصرخات إلا أنه تدارك الموقف وسرعان ما عاد لغنائه من جديد.

سقوط عمرو دياب من على المسرح

سقط الفنان عمرو دياب، خلال مقطع فيديو تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي من الحفل، وهو يؤدي أغنيته «يا أنا يا لأ»، وهي إحدى الأغنيات التي غناها في ألبومه الأخير الذي حصد على نجاحًا كبيرًا فور إطلاقه.

 

سقوط عمرو دياب من علي المسرح#عمرو_ديابpic.twitter.com/Q39GFrUugT

— Anwar Ashour (@AnwarAshour9) March 13, 2021

 

نهض عقب سقوطه مباشرة ثم توجه إلى جمهوره لطمأنتهم عليه، وعلق الفنان عمرو دياب على حادث سقوطه قائلًا: “عادي عادي”.

اقرأ أيضًا..سعر عطر عمرو دياب الجديد.. "تعرف عليه"

الجدير بالذكر، أن عمرو دياب طرح البومه الجديد الذي يحمل أسم يا أنا يا لا في نهاية عام 2020 ليختتم به العام ويبدأ بالنجاح الذي حققه عامًا جديدًا، حيث ضم الألبوم العديد من الأغاني المختلفة التي تتماشى مع جميع الأذواق ومنها: "طبل، بتهزر، يادلعو، عايز اعمل زيك، شكرًا، وانا معاك، الجو جميل، وغيرها من الأغاني المختلفة التي كان لها وقع جيد لدى الجمهور، حيث استطاع احتلال المرتبة الأولى في قائمة الأكثر بحثًا على “جوجل” وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة التي لازالت تداول أغاني الألبوم الجديد الذي حقق نجاحًا باهرًا كعادته.

تابع موقع تحيا مصر علي