عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سهير عبد السلام ردًا على انتقادات حقوق الإنسان: كفو ايديكم عن مصر 

تحيا مصر

استنكرت النائبة سهير عبد السلام، عضو مجلس الشيوخ، بيان لجنة حقوق الإنسان الصادر  ضد مصر، مؤكدة على أن السياسة لا تخضع لأحكام مطلقة تصلح لكل زمان ومكان، وإنما لكل حدث متطلبانه ولكل شعب فى مرحلة تاريخية معينه نظاما لحكمه.

سهير عبدالسلام: تقرير حقوق الإنسان مغلوط

وأكدت عضو مجلس الشيوخ، سهير عبدالسلام، على أن ما تناوله تقرير حقوق الانسان فى مصر مغلوط تماما للواقع، مضيفة:" كفوا أيديكم عن مصر".

وأشارت عضو مجلس الشيوخ، سهير عبد السلام، فى تصريحات لـ تحيا مصر،  إلى أن الدول تنظر اليوم إلى مصر وما حققته من لم الشمل والأمن والأمان والإنجازات فى كل المجالات بعد ثوررتين انهكتا الدولة المصرية، حتى جاء الرئيس عبد الفتاح السيسي ليحقق الأمن والأمان لمصر وسعية لإحداث نهضة شاملة فى الدولة المصرية وهو ما نلمسه الآن على أرض الواقع من مشاريع تنموية ومظلة أجتماعية تشمل كل المصريين ومبادرات حياة كريمة، وغيرها من البرامج.

وأكدت عضو مجلس الشيوخ، سهير عبدالسلام، على أن تلك المبادارت تحسن من أوضاع المواطنين فى كافة الحقوق الواجبات، مشيرة إلى أن الدولة تعمل من أجل حقوق مواطنيها.

سهير عبدالسلام: مصر تتقدم فى كافة المجالات 

وأشارت عضو مجلس الشيوخ، سهير عبدالسلام، إلى أن الدول التى أدانت حقوق الإنسان فى مصر، تستعين بتقارير وهمية مسيسة لصالح فصيل إرهابي لا يريد الخير لمصر ولشعبها، خاصة أن مصر فى تقدم، وذلك بٌناء على تقارير دولية رسمية فى كافة المجالات وتحقيق التنمية المستدامة، وتحسين اوضاع المواطنين فى كافة ربوع مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي