عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حبس إبراهيم حسن عامين لإصابته شخصا على كورنيش الإسكندرية

ابراهيم حسن - أرشيفية
ابراهيم حسن - أرشيفية

أصدرت محكمة جنح أول الرمل بالإسكندرية، اليوم السبت، حكمها بحبس إبراهيم حسن، المدير الفني بنادي الاتحاد السكندري، لمدة عامين مع الشغل وكفالة 10 آلاف جنيه، في قضية إصابته شخصا أثناء قيادة السيارة بكورنيش إسكندرية.  

وكشفت التحريات الخاصة بالقضية عن قطع إبراهيم حسن، لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، لطريق الكورنيش بسيارته بطريقة مفاجئة، واصطدامه بأخرى، الأمر الذي أسفرعن إصابته وكذلك تعرض سائق السيارة الثانية للإصابة ايضا وحدوث تلفيات بالسيارتين، وتعطل حركة المرورقبل أن يتم تحرير محضر بالواقعة.   يذكر أن إبراهيم حسن، قد اصطدم في شهر ديسمبر الماضي، بسيارته بسيارة أخرى على كورنيش البحر بمنطقة لوران في مدينة الإسكندرية، مما أسفر عن إصابة قائد السيارة الأخرى ووقف حركة المرور حينها. 

الجدير بالذكر ان إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي الإتحاد السكندري، قد أكد فيما سبق  أنه لا يعرف سبب هبوط مستوي لاعبي الزمالك خلال الفترة الحالية، ويجب محاسبة المقصرين حتي يعود الزمالك لسابق عهدة كما كان عليه الموسم الماضي.

وأضاف لاعب الأهلي السابق: " أن اللاعبين تغير مستواهم خلال الفترة الماضية وهذا ليس الزمالك الذي قدم مستويات جيدة خلال العام الماضي والصعود لنهائي بطولة دوري ابطال افريقيا، ولا يوجد تركيز جيد من جانب لاعبي الزمالك في بطولة الدوري ودوري ابطال افريقيا، وكان هناك دعم من جانب المستشار تركي آل الشيخ للفريق، ومع رحيلة بدأت المشاكل تظهر بسبب الأمور المالية التي تحدث داخل الفريق".

إبراهيم  حسن يعلق على أزمات الزمالك

وعن فرجاني ساسي قال مدرب الإتحاد :" أكد أنه لابد من حسم موقفة سواء بالاستمرار مع الزمالك أو الرحيل في نهاية الموسم، وهو لاعب مؤثر ولكن يجب أن يقدر ما يحدث للفريق حاليا، ورسالتي للاعبي الزمالك أن يكون هناك تكاتف من جانب اللاعبين، ولا يجب الإعتراض بشكل مباشر علي قرارات المدرب".

أما عن أزمة حراسة المرمي في نادي الزمالك، فهناك أزمة واضحة للغاية بين الحراس لأن كل شخص يريد المشاركة بشكل أساسي وهذا لا يمكن أن يحدث لأن كل نادي لديه حارس أساسي والآخر إحتياطي، ويجب أن يلعب الحارس الذي يقدم مستويات جيدة خلال الفترة القادمة لأن الفريق يعاني علي جميع المستويات".

واختتم وتحدث عن نادي الإتحاد السكندري، وعن دور رئيس النادي الأستاذ محمد مصيلحي وأكد أنه يقدم الدعم الوافر للاعبين، ويقدم لنا الدعم وتحدث معنا عن الأزمات الأخيرة التي حدثت وأكد أننا كنا نعاني من سوء توفيق فقط ونحن لم نقصر في عملنا، وأشكر رئيس النادي علي دعمة الكامل".  

تابع موقع تحيا مصر علي