عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التعاون السعودي يعلن عن بديل كارتيرون

كارتيرون - أرشيفية
كارتيرون - أرشيفية

جاء فريق التعاون السعودي بالصربي نيستور المايسترو مدير فني للفريق بعد رحيل كارتيرون، ليقود الزمالك لخلافه ثانية للقلعة البيضاء، يبلغ مايسترو من العمر 38 عام، وجاء العقد مع التعاون لمدة عام

وسبق أن قاد نيستور فريقي سبارتاك ترنافا للفوز بلقب الدوري السلوفاكي موسم 2017-2018 وحصد جائزة أفضل مدير فني في الموسم، كما تولى تدريب سسكا صوفيا البلغاري وشتورم جراتس النمساوي.

يقود الصربي مايسترو في أول مبارياته مع فريق التعاون السعودي في لقاء بنادي القادسية في الخامس عشر من مارس الجاري، في لقاء الدور الربع نهائي من كأس الملك، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ7:45 مساء.

وكانت صحيفة "الرياضية" السعودية قد أوضحت سبب فسخ التعاون لتعاقده مع المدرب الفرنسي، "السبب الرئيسي وراء إلغاء عقد كاتيرون مع التعاون السعودي هو ارتفاع الراتب الشهري والذي يصل إلى 150 ألف دولار شهريا".

وقاد كارتيرون التعاون في 27 مباراة، حقق من خلالها 11 انتصار، ووقع في فخ التعادل في 8 مباريات، وخسر 8 مباريات آخرين.

ويحتل التعاون المركز الرابع في ترتيب الدوري السعودي الممتاز برصيد 35 نقطة، من أصل 23 مباراة، حقق من خلالها 9 إنتصارات، وتعادل في 8 مباريات، وخسر في 6 مباريات، سجل من خلالها 17 هدف، وتلقت شباكة 19 هدف.

كارتيرون مدير فني للزمالك :

قررت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك تعيين الفرنسي باتريس كارتيرون مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي في المرحلة المقبلة.

وأعلن نادي الزمالك رسميا عن التعاقد مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الأسبق للنادي، ليتولى مهمته في ولاية ثانية خلفا للبرتغالي جايمي باتشيكو.

كما أعلن الزمالك إقالة البرتغالي جايمي باتشيكو عقب انتهاء مباراة الفريق أمام سيراميكا كليوباترا مباشرة، والتي انتهت بفوز الفارس الأبيض بهدفين مقابل لا شيء.

أخر مباراة لباتشيكو مع الزمالك :

ودع باتشيكو القلعة البيضاء في أخر مبارياته مع الفريق أمام سيراميكا كيلوبترا في الدور الخامس عشر من إنطلاق الدوري الممتاز بفوز قوي للزمالك بنتيجة هدفين دون رد.

موقف الزمالك في الدوري :

ويحتل الزمالك المركز الأول في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 30 نقطة من أصل 13 مباراة في هذا الموسم، فاز في 9 مباريات، وتعادل في ثلاث مباريات، وخسر في مباراة واحدة، سجل من خلالها 21 هدف، وتلقت شباكة 6 أهداف في هذا الموسم.

 

تابع موقع تحيا مصر علي