عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبدالله جمعة خارج حسابات كارتيرون.. تعرف على السبب !!

الزمالك - أرشيفية
الزمالك - أرشيفية

أكد مصدر داخل الزمالك عن نية الفرنسي باتريس كارتيرون لإستبعاد اللاعب عبد الله جمعة من صفوف الفريق خلال الفترة القادمة،يأتى هذا في إطار العلاقة المتوترة بين الثنائي والتي زادت عقب تولية  

وكان عبدالله جمعة قد أثار الجدل بعد مشاركته فيديو من احدى المسلسلات الأجنبية وقت قيام معركة وينادي القائد بأعلى صوته لنتغلب على الفرنسيين، الأمر الذي فسره البعض بأن اللاعب يسخر من كارتيرون المدير الفني الجديد للأبيض.

وعلق عبد الله جمعة على فيديو لنتغلب على الفرنسيين،  قائلا: "mood.. وذلك عقب تعيين المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون مديرا فنيا للفريق مرة أخرى عقب الولاية الأولى التي رحل منها الفرنسي بسبب الخلافات وتلقى عرض مغري من الدوري السعودي.

 

 

يذكر أن عبدالله جمعة كانت تربطة علاقة جيدة مع البرتغالي جيمي باتشيكو، حتى أن اللاعب نشر صورة يودع فيها المدير الفني الأسبق للزمالك، الأمر الذي زاد من الجدل حول مستقبل اللاعب مع الفرنسي.

ويعتمد بشكل كبير كارتيرون على محمد عبدالشافي في منصب الظهير الأيسر بدلا من عبدالله جمعة، وهو الأمر الذي لم يريح شقيق صالح جمعة داخل الزمالك بعد تولي الفرنسي قيادة الفريق مرة أخرى. 

وتعد تشكيلة باتريس كارتيرون المفضلة كالتالي:  حراسة المرمي: محمود جنش. خط الدفاع: حازم إمام ومحمود الونش ومحمود علاء ومحمد عبدالشافي. خط الوسط: طارق حامد وفرجاني ساسي بجانب أحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي ومحمد أوناجم قبل أن يغادر صفوف الأبيض.  خط الهجوم: مصطفي محمد الذي غادر صفوف الفريق لجالطة سراي التركي.

باتريس كارتيرون مديرا فنيا للفارس الأبيض

يذكر أن الزمالك تعاقد مع باتريس كارتيرون مديرا فنيا للزمالك عقب إقالة البرتغالي جيمي باتشيكو بسبب تراجع نتائج المدرب مع الفريق. 

وكشف حازم فتوح وكيل كارتيرون عن مرتب الفرنسي قائلا: "مسئول الزمالك أوضح للمدرب الظروف المادية الصعبة التي يمر بها النادي، وكان رده أنه يحب التحدي وجاهز للعودة من جديد، والراتب الذي عرضه الأبيض يقترب من نصف ما كان يتقاضاه مع التعاون، مؤكدا على إحترافية طارق حشيش الذي أدار المفاوضات في سرية تامة".

وتابع فتوح: " الشرط الجزائي في عقد كارتيرون مع لم يكن مليون دولار كما ردد العبض ولكنه كبير للغاية، وإدارة الفارس الأبيض تعمل من أجل النادي في الفترة  الحالية الأمر الذي أتوقع فيه المستقبل الجيد للزمالك خلال الفترات القادمة".

تابع موقع تحيا مصر علي