عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف علي سر سفر « علي معلول » إلي تونس.. تفاصيل

علي معلول -أرشيفية
علي معلول -أرشيفية

 غادر علي معلول إلي تونس اليوم السبت وذلك بناء علي اذن من الجهاز الفني لإستكمال برنامجه التأهيلي هناك لزيارة اسرته مع توقف المسابقات بسبب الأجندة الدولية للمنتخبات، حيث تعرض علي معلول إلي إصابة علي مستوي العضلة الخلفية خلال لقاء بايرن ميونخ الألماني قبل شهر من الأن، ومن خلال التأهيل للعودة للملاعب تعرض لانتكاسة جديدة.

وكان هناك آمال بلحاق معلول بمباراة فيتا كلوب الأفريقية القادمة ولكن الإصابة منعت الأهلي من الاستفادة بخدماتة خلال الفترة القادمة. 

وقد أعلن النادي الأهلي عن تجديد غياب اللاعب في المباراة المقبلة أمام فريق فيتا كلوب ومن المقرر أن تقام المباراة بين الأهلي وفيتا كلوب في تمام الثالثة عصراً من علي ملعب الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاسا، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا، في مباراة لا بديل فيها للمارد الأحمر عن الفوز لإحتلال وصافة ترتيب المجموعة بعد تعقد موقف الفريق بإحتلاله المركز الثالث عقب التعادل الأخير أمام نفس الفريق بهدفين لمثله. 

 

تريتيب مجموعة الأهلي في إفريقيا

 ويحتل سيمبا التنزاني صدارة ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط من أصل 3 مباريات خاضها الفريق.

ويقع في المركز الثاني يحتل فريق فيتا كلوب برصيد 4نقاط من أصل 3 مباريات خاضها الفريق.

المركز الثالث يحتل فريق الأهلي برصيد 4 نقاط من أصل 3 مباريات خاضها الفريق.

المركز الأخير يحتل فريق المريخ السوداني برصيد 1 نقطة من أصل 3 مباريات خاضها الفريق.

 

اخر مواجهات الأهلي في الدوري الممتاز

والجدير بالذكر أن اخر مواجهات النادي الأهلي كان أمام فريق الإسماعيلي والتي انتهت بنتيجة 2/0 لصالح المارد الأحمر، حيث احرز الأهداف كل من بدربانون وصلاح محسن. ويحتل النالدي الأهلي المركز الثاني في برصيد 27 نقطة من أصل 11 مباراة خاضها الفريق. 

 

من ناحيه اخري عاد طاهر محمد طاهر وأيمن أشرف الي التدريبات الجماعية للفريق بعد تعرضهم للإصابة، بينما يستمر إصابة محمود وحيد لاعب الفريق ويغيب عن مواجهة فيتا كلوب يوم الثلاثاء المقبل المقرر إقامتها في تمام اساعة الثالثة عصراً، في بطولة إفريقيا.  

تابع موقع تحيا مصر علي