عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب فيتا كلوب يعلن عن مفاجأة بانتظار الأهلي في مباراة الحسم

تحيا مصر

أكد جان فلوران إيبينج المدير الفني لنادي فيتا كلوب الكونغولي، على دخول فريقه لمباراة الأهلي من أجل تحقيق الفوز فقط، لحسم التأهل على حساب المارد الأحمر خاصة بعد التعادل بين الفريقين في القاهرة. 

كشفت صحيفة «digitalcongo»  المهتمة بأخبار الكرة الإفريقية عن مفاجاة يجهزها فيتا كلوب للأهلي من أجل حسم النقاط الثلاث وابعاده عن المنافسة لاسيما مع تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة الماضية التي أنتهت بثنائية مقابل هدفين لكل فريق. 

وكشفت  digitalcongo : أن المدير الفني يجهز مفاجأة ضد المصريين الذين سيسعون إلى تعويض تعادلهم بالقاهرة بتحقيق الفوز هنا كنشاسا، وذلك خلال المباراة التي تجمع الثنائي بالجولة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا. 

ووضح المدير الفني للفريق الكنغولي: بالطبع، لن اكشف عن مفاجئتي للاهلى حاليا وسأجعل لاعبي الفريق الأحمر يرونها داخل الملعب وهي من ستحسم النقاط الثلاث أمام بطل القارة.

 

 

وتابع المدير الفني للصحيفة: سنخوض مباراة الأهلي من أجل تحقيق الإنتصار فقط،  خاصة بعد التعادل  الإيجابي في القاهرة بهدفين لكل فريق،على الرغم من صعوبة اللقاء الذي يأتي أمام بطل إفريقيا.

وفجر المدرب مفاجأة قائلا: " فيتا كلوب حقق فوزا كبيرا  في الخرطوم امام المريخ السوداني برباعية مقابل هدف، وتكرارها امام الاهلى في مباراة الثلاثاء القادم وارد”.

وأختتم تصريحاته: الأهلي لديه تاريخ كبير في القارة الإفريقيه، ونحترم الفريق المنافس، لكننا يجب أن نفكر في الفوز ايضا". 

قايمة الأهلي لمواجهة فيتا كلوب في دوري أبطال إفريقيا

وأعلن بيتسو موسيماني عن قائمة الفريق التي ستخوض مباراة الأهلي وفيتا كلوب ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا، وضمت القائمة ٢٤ لاعب والتي جاءت أسماؤهم كالٱتي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفي شوبير.

في خط الدفاع: محمد هاني وأكرم توفيق وأحمد رمضان بيكهام وبدر بانون وياسر إبراهيم وسعد سمير ورامي ربيعة وأيمن أشرف.

في خط الوسط: أليو ديانج وعمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشه وناصر ماهر وأحمد نبيل كوكا.

في خط الهجوم: حسين الشحات ومحمد شريف وجونيور أجايي وطاهر محمد طاهر ووالتر بواليا وصلاح محسن ومروان محسن.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي فريق فيتا كلوب في تمام الثالثة عصرا من  يوم الثلاثاء المقبل الموافق السادس عشر من مارس الجاري، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.   

تابع موقع تحيا مصر علي