عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تردد mbc2 الجديد لمتابعة قائمة الأفلام الميزة

mbc2- ارشيفية
mbc2- ارشيفية

mbc2 تصدرت محرك البحث الشهير “جوجل” خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب قائمة الأفلام الرومانسية التي اذاعتها ليلة أمس الجمعة، والتي كانت من شأنها إثارة ضجة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

موقع تحيا مصر الإخباري يكشف تردد قناة mbc2 بعد زيادة المعدلات البحثية عليها من قبل المشاهدين، كي يتمكن محبي الأفلام الرومانسية والأكشن متابعة قائمة أفلام  mbc2 بشكل يومي.

تردد قناة  mbc2

تعتبر mbc2 هي إحدى قنوات مركز تلفزيون الشرق الأوسط المملوكة لرجل الأعمال السعودي وليد الإبراهيم، وأول قناة مجانية متخصّصة في عرض الأفلام السينمائية في الوطن العربي، حيث تعمل mbc2 على التنوع في محتواها المقدم إلى الجمهور من جميع أنحاء العالم لتستطيع أن تستقطب العديد من الجماهير ذو الأذواق المختلفة لتحافظ على نجاحها الذي لايزال يتلألأ عاليًا.

اقرأ أيضًا..من هنا.. تردد قناة scare tv الجديد 2021 نايل سات.. اضبط القناة حالا

يمكنك الإستمتاع بأفلام قناة mbc2 من خلال إدخال التردد التالي على النايل سات 11460، والإستقطاب عمودي، ومعدل ترميز 27500، ومعدل تصحيح الخطأ:5/6، وبتلك الخطوات تستطيع متابعة الأفلام المميزة التي تعرضها القناة على شاشتها.

تطورات ونجاحات قناة mbc2

 

تمكنت قناة mbc2 من التميز بمحتواها بعدما كانت تعمل على إذاعة بعض النشرات الاخبارية باللغة الانجليزية، وبعد سنتين تحولت القناة إلى قناة خاصة بعرض الأفلام الحديثة فقط ونالت شهرة كبيرة بعد وقت ليس بالكثير، لتصبح واحدة من ركائز قنوات الأفلام في العالم العربي، ولاتزال القناة محافظة على صيتًا ونجاحاتها التي وصلت لها.

 

تابع موقع تحيا مصر علي