عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد زين الدين للدول المشتركة فى بيان حقوق الانسان: لن تنالو من مصر.. ونشهد طفرة تنموية

تحيا مصر

أكد النائب محمد زين الدين، عضو مجلس النواب، رفضه البيان المشترك بين بعض دول مجلس حقوق الإنسان، التابع للأمم المتحدة جملة وتفصيلًا، مشيرًا إلى أن الدولة المصرية تبذل قصارى جهدها، لتوفير كافة الحقوق للمواطنين فمفهوم حقوق الإنسان يشمل الحق فى التعليم والحق فى الرعايا الصحية والإجتماعية والعيش بسلام .

مصر شهدت طفرة تنموية فى شتي المجالات 

قال النائب محمد زين الدين، عضو لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، فى تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، أن مسلسل استهداف مصر من منظمات تسمي حقوقية وهي اسم علي غير مسمى لأن العالم كله يعرف مصدر تمويل تلك الجمعيات من جماعات إرهابية ومن وراءها، مشيرُا إلى أن هناك واقع يعيشه الشعب المصري يراه القاصي والداني من طفرة في كل شئ مشروعات تنموية في شتي المجالات بقيادة حكيمة تسير ولا تنظر وراءها.

المبادرات الرئاسية

ولفت النائب محمد زين الدين عضو مجلس النواب، إلى أن مصر قوية بشعبها ورئيسها الذي يعمل دائما على توفير سبل الرعاية الكاملة للمواطنين من خلال إطلاق المبادرات الرئاسية مثل حياة كريمة وتنمية قري الريف المصري، لتوفير حقوق الإنسان فى عيش حياة كريمة فى كافة المجالات، موجهًا رسالته إلى هذه الدول "لن تنالو من مصر سوي خيبةأمل لكم" .

جاء هذا تعقيبا على البيان المشترك الذي أصدرته بعض دول  مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة بشأن حالة حقوق الإنسان فى مصر وما يتضمنه من معلومات مشوهة ومغلوطة وغير صحيحة . 

هذا وأعربت وزارة الخارجية المصرية ،عن رفضها التام لما تضمنه ذلك البيان من أحاديث مُرسَلة تستند إلى معلومات غير دقيقة، مؤكدةً على شديد الاستغراب والاستهجان لعدم الاستعانة بما يتم توضيحه لهذه الدول من حقائق ومعلومات حول أوضاع حقوق الإنسان فى مصر.  

تابع موقع تحيا مصر علي