عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسماء سعد الجمال: المجتمع الدولي يجب أن ينظر لإنجازات مصر.. وبيان حقوق الإنسان ملئ بالمغالطات

تحيا مصر

استنكرت النائبة أسماء سعد الجمال، عضو مجلس النواب، البيان الصادر عن  مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة، بشأن حالة حقوق الإنسان فى مصر، لافتة إلى استغرابها من توقيت هذا البيان المشترك، خاصة فى تلك المرحلة المليئة بالتحديات التي تمر بها مصر من جهود كبيرة للتنمية وإعادة البناء ومواجهة للإرهاب والقضايا الإقليمية المصيرية التى تمس الأمن القومي للبلاد، متسائلة:” أين المجتمع الدولي من كل ذلك؟

أسماء الجمال: على المجتمع الدولي الرجوع لمؤسسات الدولة لتصحيح المفاهيم

وأعربت النائبة أسماء الجمال، عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، أن ما تضمنه البيان من ادعاءات كاذبة ومغالطات واتهامات دون أسانيد، متسائلة ما هي المصادر التي استمد منها هذا البيان تلك الادعاءات؟

وتسائلت عضو مجلس النواب، أسماء الجمال، عن حقيقة نوايا تلك الادعاءات لا سيما و أنه يوجد جهات منتخبة وأخرى مستقلة متخصصة فى مصر كان من الممكن مراجعتها للتأكد من صحة تلك المزاعم، معتبرة هذا البيان تجاوزًا مرفوضًا وتدخلًا غير مقبول في الشؤون الداخلية المصرية.

تشويه صورة مصر

وعبرت عضو مجلس النواب، أسماء الجمال، عن أسفها الشديد لتغاضي هذه الدول بشكل فاضح عن التقدم الغير مسبوق الذي أحرزته مصر في حربها الضروس ضد الإرهاب.

كما أشارت النائبة أسماء الجمال، إلى أن تلك الادعاءات والمعلومات المغلوطة  تهدف إلى تشوية صورة الدولة تحقيقًا لأهداف بعض التيارات، مؤكدة على أن مصر لا تخفى شيئًا و تلتزم بالمبادئ العالمية لحقوق الإنسان وتحترم حقوق وحريات مواطنيها.   

تابع موقع تحيا مصر علي