عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إبراهيم أبو شعيرة : مصر دولة ذات سيادة ولن نسمح بالتدخل فى شأننا الداخلي 

تحيا مصر

أدان النائب إبراهيم أبو شعيرة، عضو مجلس النواب، ما جاء فى البيان المشترك لبعض دول مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة بشأن حالة حقوق الإنسان فى مصر، دون الاستناد إلى أدلة حقيقية ومعلومات صحيحة، مؤكدا على أن القيادة السياسية تبذل قصارى جهدها لتوفير سبل الحياة الكريمة وإعطاء المواطنين كافة حقوقهم  التعليمية والصحية والإجتماعية فهذه كلها حقوق ضمن مفهوم حقوق الإنسان.

 

وأشار النائب إبراهيم أبو شعيرة، عضو مجلس النواب، فى تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، إلى أن الدولة المصرية هي الوحيدة فى الشرق الأوسط التى تعافت تمامًا من الإرهاب و سرعان ما لحقت بقطار التنمية، الذي يسير بسرعة كبيرة تحت قيادة الرئيس السيسي، لافتًا إلى أن أعداء الوطن يريدون  أن يوقفوا هذا القطار وزرع الفتن كما فعلو من قبل.

وأكد عضو مجلس النواب، على أن الدولة المصرية دولة ذات سيادة ولن تسمح بالتدخل فى شئونها الداخلية من أى جهة أو مؤسسة.     

البيان المشترك لبعض دول مجلس حقوق الإنسان

جاء هذا تعقيبا على البيان المشترك الذي أصدرته بعض دول  مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة بشأن حالة حقوق الإنسان فى مصر وما يتضمنه من معلومات مشوهة ومغلوطة وغير صحيحة. 

 

رفض الخارجية المصرية للبيان 

هذا وأعربت وزارة الخارجية المصرية، عن رفضها التام لما تضمنه ذلك البيان من أحاديث مُرسَلة تستند إلى معلومات غير دقيقة، مؤكدةً على شديد الاستغراب والاستهجان لعدم الاستعانة بما يتم توضيحه لهذه الدول من حقائق ومعلومات حول أوضاع حقوق الإنسان فى مصر.

 

تابع موقع تحيا مصر علي