عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يكشف تطورات الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي

وائل الإبراشي- ارشيفية
وائل الإبراشي- ارشيفية

انتشرت العديد من الأنباء خلال الساعات الماضية حول الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والتي أشارت إلى تدهور حالته الصحية بسبب إصابته بفيروس كورونا منذ حوالي 3 أشهر.

موقع تحيا مصر الإخباري يكشف تفاصيل الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي، بعد تنقل تلك الشائعات التي أثارت حالة من القلق بين الجمهور.

الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي

تسائل العديد من جمهور ومتابعي الاعلامي وائل الإبراشي عن تطورات حالته الصحية، حيث كشف طارق سعدة نقيب الإعلاميين، عن حالة الإعلامي وائل الإبراشي بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، مؤكدًا أنه تعافى من كورنا بالفعل.

وصرح سعدة، خلال مداخلة هاتفية مع الاعلامي سيد علي في برنامج “حضرة المواطن”، أنه تواصل أمس مع الدكتور مجدي عبد الحميد المدير الطبي بمستشفى زايد التخصصي والذي أكد له تعافيه تمامًا من كورونا، لافتًا إلى أن الرئتان في طريقهما للشفاء.

اقرأ أيضًا..زوجة وائل الإبراشي تكشف آخر تطورات الحالة الصحية لزوجها بعد شفاؤه من كورونا

وأكد نقيب الإعلاميين، أن الإعلامي وائل الإبراشي لا يريد الخروج من المستشفى إلا بعد تماثله للشفاء بشكل كامل وتعافي رئتيه تمامًا، وذلك في غضون أسبوع على الأكثر حسبما أكد الطبيب المشرف على حالته.

إصابة الإعلامي وائل الإبراشي بفيروس كورونا

 

أصيب الإعلامي وائل الإبراشي بفيروس كورونا في نهاية ديسمبر الماضي، ليتملك الفيروس منه ومن رئتيه بشكل قوي، ومن ثم دخل إلى العناية المشددة لفترة طويلة، ومن هنا بدأت العديد من الشائعات تنسج عبر منصات السوشيال ميديا لتكن آخرهم تدهور رئتي وائل الإبراشي.

 

تابع موقع تحيا مصر علي