عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

معرض الزهور 2021..أسعار تصل إلى 3000 جنيه

معرض الزهور- ارشيفية
معرض الزهور- ارشيفية

معرض الزهور 2021 تصدر محرك البحث الشهير “جوجل” خلال الساعات الماضية تزمنًا مع افتتاح السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، أمس السبت، معرض زهور الربيع في نسخته رقم 88 بحديقة الأورمان النباتية بالجيزة، على مساحة 14 فدانًا إجمالى مساحة المعرض.

موقع تحيا مصر الإخباري يكشف تفاصيل معرض الزهور 2021 في نسخته الجديدة، بعدما تزايدت العمليات البحثية من قبل الجمهور عن المعرض.

أسعار النباتات في معرض الزهور 2021

يضم معرض الزهور 2021 أنواع شتى من الزهور والورود، والنباتات النادرة ذات الشهرة العالمية، منها زهرة "سبستيان" التي يصل سعرها لـ3000 جنيه، حيث تبدأ أسعار النباتات والورود في المعرض من 5 جنيهات، حيث يشارك في المعرض 238 عارضًا بين شركات محلية وعربية وعلماء نباتات.

يحوي معرض الزهور 2021 على ما يقرب من 600 نوع من النباتات النادرة والأشجار المعمرة، والورود والأزهار المختلفة التي لها رونق خاص بألوانها الزاهية التي تخطف أنظار المارة.

موعد إنتهاء معرض الزهور 2021

انطلق معرض الزهور الذي ينتظره العديد من المواطنين في كل عام وخاصة محبي الزهور والورود للترويح عن أنفسهم في ذات المعرض الذي من شأنه أن يفصلك عن كل ما يدور حولك بما فيه من زهور خلابة، حيث كان اليوم الأول لإفتتاحه أمس السبت على أن يستمر 45 يومًا.

تستهدف وزارة الزراعة الوصول إلى مليون زائر في هذه النسخة التي تأتي في ظل الظروف الراهنة التي يعيشها العالم بسبب فيروس كورونا، إلا أنه تم الإلتزام الجيد بالإجراءات الإحترازية المضادة لفيروس كورونا، كما يساهم المكان كونه مفتوحًا على شاسعة السماء في إقبال المواطنين على زيارة المعرض دون توجس أو خوف من عدوى الفيروس المتنقلة داخل الأماكن المغلق.

اقرأ أيضًا..معلومات عن معرض الزهور 2021.."تعرف على موعد إستقبال الزائرين وسعر التذكرة"

الجدير بالذكر، أن حديقة الأورمن بالجيزة تعد من أكبر الحدائق النباتية في العالم، على مساحة حوالي 28 فدانا، والتي تم إنشاؤها عام 1875 م في عهد الخديوي إسماعيل لخدمة أفرع العلوم التي ترتبط بالنباتات المختلفة الموزعة حسب العائلات النباتية، حيث تشمل 1200 تنوع نباتي تضمه الحديقة ومجموعة نادرة من الأشجار والنخيل.

تابع موقع تحيا مصر علي