عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

5 صعوبات تواجه الأهلي أمام فيتا كلوب 

الاهلي وفيتا كلوب.أرشيفية
الاهلي وفيتا كلوب.أرشيفية

تنتظر النادي الأهلي خلال أيام مواجهة حاسمة أمام فريق فيتا كلوب ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، وذلك ليحسم المارد الاحمر أمر صعوده لدور الثمانية من البطولة.

 

موعد مباراة الأهلي وفيتا كلوب

 

يستضيف فريق فيتا كلوب الكونغولي نظيره الأهلي يوم الثلاثاء المقبل الموافق السادس عشر من مارس الجاري، في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة.

 

صعوبات تواجه الأهلي أمام فيتا كلوب

 

1-    درجة الحرارة المرتفعة، والتي لا يتحملها لاعبي شمال أفريقيا بشكل عام، حيث كشف حمدي شعبان سفير مصر في دولة الكونغو أن درجة الحرارة هناك تتراوح بين 30 إلى 35 درجة مئوية.

2-    النجيل الصناعي الذي يتكون منه  ملعب استاد الشهداء، والتي تجعل لاعبي الأهلي عرضة للإصابات أكثر من الملاعب التي تتكون من نجيل طبيعي.

3-    توقيت المباراة التي تقام في وقت الظهيرة، والذي يمثل للأهلي عائق حيث أن لاعبي المارد الأحمر ومصر عمرما، اعتادوا على لعب المباريات ليلا.

4-    حارس مرمى فيتا أوموسولا والذي تألق أمام الأهلي في المواجهة الماضية، واستحق على أساسها أن يدخل تشكيل الأفضل في الجولة الماضية.

5-    الغيابات التي يعاني منها النادي الأهلي، ومن أبرزها علي معلول ومحمود وحيد ظهيري الجانب الأيسر، محمود كهربا، ووليد سليمان.

 

قائمة الأهلي لمواجهة فيتا كلوب

 

سافر النادي الأهلي إلى الكونغو الديموقراطية على متن طائرة خاصة، حملت قائمة ضمت كلا من: في حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفي شوبير

في خط الدفاع: محمد هاني وأكرم توفيق وأحمد رمضان بيكهام وبدر بانون وياسر إبراهيم وسعد سمير ورامي ربيعة وأيمن أشرف.

في خط الوسط: أليو ديانج وعمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشه وناصر ماهر وأحمد نبيل كوكا

في خط الهجوم: حسين الشحات ومحمد شريف وجونيور أجايي وطاهر محمد طاهر ووالتر بواليا وصلاح محسن ومروان محسن.

 

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وفيتا كلوب

 

تذاع مباراة الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي، عبر شاشة قناة bein sports 4 HD، وبتعليق المعلق المصري أحمد الطيب، رغم إعلان الأهلي أمس أن المعلق تم تغييره ليكون خليل البلوشي.  

تابع موقع تحيا مصر علي