عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجم الأهلي السابق: مدرب الفيوم وجه لي إشارة بذيئة (فيديو)

علاء إبراهيم - أرشيفية
علاء إبراهيم - أرشيفية

تحدث علاء إبراهيم المدير الفني لفريق الشرقية للدجان، عن الأزمة التي حدثت بعد مباراة فريقة أمام الفيوم بدوري الدرجة الثانية وذلك بعد الاشتباكات القوية التي حدثت بين لاعبي الفريقين. وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية عبر "أون سبورت": "فريقي سجل هدف في بداية الشوط الثاني، وأن فريق الفيوم أدعي أن أحد لاعبي الفريق تعرض للغصابة وقرروا غخراج الكرة وذهب أحد لاعبي الفريق وقام بتسجيل الهدف الأول ولاوحيد في المباراة". وتاربع: "لاعبي الفيوم بعد البماراة تشاجروا معنا بطريقة صعبة وأيضا مدرب الفريق قام بإشارات غير أخلاقية يعاقب عليها القانون وطلب توقيع أقصي العقوبات علي لاعبي الفيوم ومدربهم بسبب ما حدث خلال المباراة". وانتقل نجم الأهلي االسابق للحديث علي مباراة الأهلي وفيتا كلوب الهامة في بطولة دوري ابطال افريقيا. أضاف: "طبيعة النادي الأهلي بأنه يحقق الفوز دائما مع أي مدرب، وأن موسيماني لم يقنع الجماهير والإدارة حتي الأن، وهناك فارق بينه وبين رينييه فايلر مدرب الفريق السابق، ويجب علي المدرب الجنوب افريقي معالجة الأخطاء خلال الفترة القادمة من أجل العودة السريعة".

وأكمل: "الأهلي تعادل أمام فيتا كلوب في مباراة الذهاب بسبب سوء التوفيق من اللاعبين وحكم المباراة، ولكن هناك ايضا أمور غير جيدة تحدث داخل الفريق وهو ما أدي لعدم تحقيق الفوز خلال المباراة، وانه غير مقتنع بأمور السحر داخل المباريات ولكن هناك أمور أخري تحدث داخل الفريق".

واختتم: "الأهلي يستطيع تحقيق الفوز في المباراة القادمة أمام فيتا كلوب بالرغم من صعوبتها، ويجب علي اللاعبين تحقيق الفوز من أجل مصالحة الجماهير بس ما حدث خلال لقاء الذهاب الأسبوع الماضي".

 

 

 

5 صعوبات تواجه الأهلي أمام فيتا كلوب 

تنتظر النادي الأهلي خلال أيام مواجهة حاسمة أمام فريق فيتا كلوب ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، وذلك ليحسم المارد الاحمر أمر صعوده لدور الثمانية من البطولة.

يستضيف فريق فيتا كلوب الكونغولي نظيره الأهلي يوم الثلاثاء المقبل الموافق السادس عشر من مارس الجاري، في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة.

صعوبات تواجه الأهلي أمام فيتا كلوب

1-    درجة الحرارة المرتفعة، والتي لا يتحملها لاعبي شمال أفريقيا بشكل عام، حيث كشف حمدي شعبان سفير مصر في دولة الكونغو أن درجة الحرارة هناك تتراوح بين 30 إلى 35 درجة مئوية.

2-    النجيل الصناعي الذي يتكون منه  ملعب استاد الشهداء، والتي تجعل لاعبي الأهلي عرضة للإصابات أكثر من الملاعب التي تتكون من نجيل طبيعي.

3-    توقيت المباراة التي تقام في وقت الظهيرة، والذي يمثل للأهلي عائق حيث أن لاعبي المارد الأحمر ومصر عمرما، اعتادوا على لعب المباريات ليلا.

4-    حارس مرمى فيتا أوموسولا والذي تألق أمام الأهلي في المواجهة الماضية، واستحق على أساسها أن يدخل تشكيل الأفضل في الجولة الماضية.

5-    الغيابات التي يعاني منها النادي الأهلي، ومن أبرزها علي معلول ومحمود وحيد ظهيري الجانب الأيسر، محمود كهربا، ووليد سليمان.

تابع موقع تحيا مصر علي