عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إكرامي: الشناوي الحارس الوحيد الذي يستحق الانضمام للمنتخب

اكرامي.أرشيفية
اكرامي.أرشيفية

أعرب إكرامي الشحات حارس ونجم الأهلي السابق، عن عدم اقتناعه بالشخصيات المتواجدة في الجهاز الفني للمنتخب المصري، لذلك فهو لا يثق في اختياراتهم بالفترة المقبلة.

وقال إكرامي في تصريحات إذاعية لبرنامج الحريف الذي يقدمه وليد صلاح الدين عبر إذاعة "أون سبرت إف إم": " شريف إكرامى يخطو بخطى ثابتة مع بيراميدز، ولا أتحدث معه فى الكرة، فقط نتحدث عن الأهداف التى تسكن شباكه وعن الأخطاء التى تحدث فى المباريات".

وأكمل" "لن أتحدث عن فكرة انضمام شريف للمنتخب في الوقت الحالي لأنني لست مقتنعا بالمتواجدين فى منتخب مصر، وبالتالي لن اقتنع باختياراتهم".

وتابع: "محمد الشناوى يسير بشكل جيد مع النادي الأهلى وهو الوحيد  القادر على حجز مكان أساسى فى المنتخب، ومن بعده لن أقدر أن أحدد من يكون رقم 2".

ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة منتخبي كينيا وجزر القمر يومي 25، و29 من مارس الجاري على الترتيب، ضمن منافسات تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2022 بالكاميرون.

 

قائمة محترفي المنتخب

 

وأعلن حسام البدري أنه سيعلن القائمة النهائية للمنتخب المصري يوم التاسع عشر من مارس الجاري، إلا أنه استقر بشكل نهائي على 6 لاعبين محترفين، وهم:

محمد صلاح (ليفربول الإنجليزى ) ،ومحمد الننى (أرسنال الإنجليزى )، وأحمد حجازى (اتحاد جده السعودى ) ومحمود حسن تريزيجيه (أستون فيلا الإنجليزي) وأحمد حسن كوكا( أولمبياكوس اليونانى ) ومصطفى محمد (جالطة سراى التركي).

تابع موقع تحيا مصر علي