عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصدر من الأهلي لـ تحيا مصر يكشف موقف هاني من مباراة فيتا

محمد هاني.أرشيفية
محمد هاني.أرشيفية

أحزن جماهير الأهلي في الساعات الأخيرة الخبر الذي خرج من بعثة الفريق في الكونغو، والذي أفاد في إصابة محمد هاني في مران الفريق اليوم.

وأصيب محمد هاني ظهير أيمن الفريق الأساسي، في رأسه أثناء مران الفريق، ونذف الدماء، ما استدعى أحمد أبو عبلة طبيب الفريق للتدخل السريع وعمل الخياطة للجرح.

وصرح مصدر داخل النادي الأهلي لـ تحيا مصر، بأن الكدمة كانت في حاجب محمد هاني، وهي منطقة معروفة بحساسيتها لذلك نزف الدماء، لكن تمت خياطتها.

وأكد المصدر لنا أن محمد هاني جاهز بنسبة 100% للمشاركة في مباراة فيتا كلوب القادمة، وسيشارك في تمرين الفريق غدا بشكل طبيعي.

ويعد محمد هاني هو الظهير الأيمن الأساسي للفريق، خاصةً وأنه يقدم مستويات رائعة في الفترة الماضية، وكان قد رصد تحيا مصر الحلول التي كان من الممكن أن يلجأ لها بيتسو موسيماني في حال غياب هاني، والتي تمثلت في:

الحل الأول هو الدفع بأيمن أشرف العائد مم الإصابة في مركز الظهير الأيسر، فيما يلعب محمد رمضان بيكهام في الجانب الأيمن في حال تأكد غياب محمد هاني.

الحل الثاني هو الدفع ببيكهام في الجانب الأيسر كما حدث بمباراة الإسماعيلي، على أن يلعب أكرم توفيق كظهير أيمن، وهو مركز لعب فيه اكثر من مرة مع الأهلي والجونة من قبل.

 

قائمة الأهلي لمواجهة فيتا كلوب

 

يذكر أن الأهلي قد سافر إلى الكونغو بقائمة تضم كلا من:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفي شوبير

في خط الدفاع: محمد هاني وأكرم توفيق وأحمد رمضان بيكهام وبدر بانون وياسر إبراهيم وسعد سمير ورامي ربيعة وأيمن أشرف.

في خط الوسط: أليو ديانج وعمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشه وناصر ماهر وأحمد نبيل كوكا

في خط الهجوم: حسين الشحات ومحمد شريف وجونيور أجايي وطاهر محمد طاهر ووالتر بواليا وصلاح محسن ومروان محسن. 

تابع موقع تحيا مصر علي