عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص.. عصام سالم يفجر « مفاجأة » بشأن استقالته من الزمالك !!

عصام سالم - أرشيفية
عصام سالم - أرشيفية

كشف عصام سالم المتحدث الرسمي للزمالك، عن مفاجأة بشأن إستقالته من المنظومة الإعلامية بالنادي مساء أمس بعد خروج أخبار من داخل ميت عقبه تفيد بخروج سالم من المنظومة الإعلامية. 

وأكد عصام سالم في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: " لم أستقيل حتى الأن بشكل رسمي، تقدمت بإستقالتي ولم أتلقى أي إجابة من قبل مجلس إدارة نادي الزمالك سواء بالرفض أو الإيجاب". 

عصام سالم يوضح موقفه من منظومة الزمالك 

وتابع سالم: " أرفض الحديث عن أي أمور تخص إستقالتي، تقدمت بها ومازلت انتظر الرد الرسمي من إدارة الزمالك". 

واضاف: " الزمالك نادي كبير، ولا يخسر أحد، لقد فعلنا كل مانستطع من أجل النادي". 

وأختتم: " أتمنى التوفيق للزمالك فيما هو قادم، وأطالب جماهير النادي بمساندة الفريق الذي يحتاج للدعم من أجل المرحلة المهمة القادمة". 

عصام سالم: الزمالك نادي كبير 

يذكر أن الزمالك يستعد لمباراته يوم الثلاثاء المقبلة أمام فريق الترجي التونسي في المجموعة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وتعاقد الزمالك مع باتريس كارتيرون مديرا فنيا للزمالك عقب إقالة البرتغالي جيمي باتشيكو بسبب تراجع نتائج المدرب مع الفريق، ويأمل المدرب في تجديد الفريق وطريقة اللعب.

وفي ظل الأزمات التي يعيشها الفريق من نتائج سئيه ورحيل بعض اللاعبين، وغضب الجماهير والإنتقادات المتواصله التي يتعرض إليها الفريق، يرغب كارتيرون في إستعادة النتائج الجيدة، وإليكم أهم وأبرز أرقام كارتيرون أمام الترجي التونسي.

بداية كارتيرون مع الفريق الأبيض ستكون أمام الترجي التونسي في دوري الأبطال الأفريقيي، بينما مواجهات كارتيرون أمام الترجي التونسي سواء مع الأهلي أو الزمالك كانت مواجهات قوية.  

 في أولى مواجهات كارتيرون أمام  فريق الترجي التونسي كانت مع فريق الأهلي الذي  تلقي في 3 مواجهات ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا عام 2017/ والتي 2018انتهت بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على أرض الفريق التونسي في رادس.

وفي النهائي في نفس نسخة البطولة حقق الأهلي الفوز في مباراة الذهاب التي أقيمت في القاهرة بثلاثة أهداف لهدف.

وفي مباراة العودة الأفريقية استطاع الترجي الفوز على الأهلي بقيادة كارتيرون بثلاثية نظيفة حقق من خلالها اللقب الأفريقي.

بينما في المواجهة الخامسة لكارتيرون أمام الترجي التونسي فكانت في ولايته الأولى مع الزمالك على لقب بطولة السوبر الأفريقي، وفاز الفارس الأبيض بثلاثة أهداف لهدف.

بعدها في  مباراة السوبر الإفريقي أمام فريق الترجي التونسي في دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا في  مباراة الذهاب والتي انتهت بثلاثة أهداف أخرى لهدف وحيد، على استاد القاهرة الدولي لتكون مباراته السادسة أمام الترجي عنوانها الفوز.

تابع موقع تحيا مصر علي