عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريستيانو يزين أرقامه القياسية بهاتريك خرافي (فيديو)

كرسيتانو رونالدو
كرسيتانو رونالدو -أرشيفية

أحرز كريستيانو رونالدولاعب يوفنتس ثلاث أهداف في الدقيقة 32  ويسمي "بالهترك المثالي" هدف بالقدم المني وهدف بالقدم السيري وهدف بالراس أمام فريق كالياري برغم من تقدم العمر لازال يمتلك مهارات يعجز اللسان عن الوصف.

وإليكم أهم وأبرز الأهداف التي أحرزها في تاريخه:   نجح رونالدو في تسجيل 56 "هاتريك" في مسيرة الاستثنائية الحافلة بالألقاب والإنجازات وذلك خلال مشاركته في 1002 مباراة.

وجاءت ثلاثية رونالدو التي تحمل رقم 56 في مواجهة كاليارى بمسابقة الدوري الإيطالي مطلع العام الجارى، وهو الهاتريك الأول له مع فريقه يوفنتوس بعد الانتقال إليه فى صيف 2018، كما أصبح أول لاعب برتغالي يسجل هاتريك في تاريخ الكالتشيو.

حيث يتميز رونالدو بتسجيله "هاتريك" مثالى وذلك مع ريال مدريد أمام خيتافى في عام 2013، حيث أحرز نجم يوفنتوس الحالي هدفا بالقدم اليمنى وأخر القدم اليسرى والثالث بالرأس.

شاهد الهاتريك من هنا

موعد مباراة يوفينتوس القادمة

ومن ناحيه اخري يستعد يوفنتس لمباراته أمام فريق بينفينتو والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الرابعة عصراً.

ويحتل يوفنتس المركز الثالث في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 55 نقطة من أصل 26 مباراة خاضها الفريق، بينما احرز 72 هدف من أصل 85 مباراة خاضها في الدوري.

وسجل رونالدوحتى الآن 17 هدفًا في الدوري الإيطالي رفقة يوفنتوس خلال موسمه الأول يتصدر بهم جدول ترتيب هدافي السيري آه ويخطو بهم نحو عددًا كبيرًا من الأرقام القياسية.

ويريد رونالدو دومًا أن تكون أهم الأرقام القياسية مدونة باسمه ولا يوجد في تاريخ يوفنتوس أفضل من الرقم القياسي الخاصة بعدد الأهداف في موسم واحد من الدوري الإيطالي.

يحتل تلك المكانة في الوقت الحالي ولقرابة القرن اللاعب التاريخي فيليس بوريل والذي سجل 31 هدفًا في عام 1934 وترك أسمه مخلدًا طوال تلك السنوات دون منازع رغم تعاقب المهاجمين العظماء على صفوف البيانكونيري.

ويحتاج النجم البرتغالي لـ 14 هدف فقط من أجل  معادلة الرقم التاريخي لأكبر عدد أهداف للاعب واحد بيوفنتوس في الدوري الإيطالي وأمام رونالدو فرصة تاريخية لتحطيمه.   

تابع موقع تحيا مصر علي