عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان يهاجم الإعلامي عمرو أديب بعد اتهامه في إصابة نجل لبنى ونس

محمد رمضان- ارشيفية
محمد رمضان- ارشيفية

وجه المطرب الشعبي محمد رمضان رسالة عتاب للإعلامي عمرو أديب بسبب تجاهله الحديث عن إصابته أثناء تصوير مسلسل "موسى"، واهتمامه بحادث إصابة الموديل يوسف عمر نجل الفنانة لبنى ونس والتي وقعت أثناء تصوير أحد الإعلانات التي تجمعهما.

موقع تحيا مصر الإخباري يرصد تفاصيل الواقعة للثنائي بعدما أصبح تلك الحادث حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الساعات الماضية.

إصابة محمد رمضان

ونشر محمد رمضان عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام” صورة للإصابات المتفرقة على ظهره، وكتب معلقًا عليها: "دي إصابتي البسيطة اللي إعلام بلدي تجاهلها تماماً ومنهم عمرو أديب اللي فتح عليا النار بتهمة ليس لي دخل بها وهي إصابة يوسف ابن زميلتي وصديقتي لبنى ونس ألف حمد لله على سلامتك يا يوسف وشكراً لكل حبايبي وجمهوري على دعائكم ودعمكم الدائم والحمد لله لم أنقطع عن تصوير أعمالي #ثقة_في_الله_نجاح #رمضان_يجمعنا #موسى ومفاجات تانية كتير".

إصابة نجل الفنانة لبنى ونس

كشفت الفنانة لبنى ونس، والدة يوسف أن ابنها نجا من الموت بسبب أن مصمم المعارك أراد أن يخرج المشهد بصورة طبيعية، واتهمت الجميع بأنهم استهتروا بحياة ابنها، مؤكدة أنها ستأخذ حقة بالقانون وسترفع قضية ضد مصمم المعارك بسبب الخطأ الذي ارتكبه.

اقرأ أيضًا..لبنى ونس تهاجم محمد رمضان بعد فيديو إصابته والسبب ابنها.."تفاصيل القصة"

الجدير بالذكر، أن محمد رمضان أصيب أثناء تصوير مسلسله الجديد “موسى” بحروق جثيمة في الظهر، وعلق على الحادث قائلًا: "الحمد لله وقدر الله وما شاء فعل إصابتي كانت شديدة أثناء تصوير انهاردة ولكن الحمد لله الأهم أن الشغل يوصلكم حقيقي وكله في حبكم يهون".

 

تابع موقع تحيا مصر علي