عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

البرومو التشويقي لمسلسل الاختيار 2.."لسة الحرب ما انتهتش"..فيديو

مسلسل الاختيار 2-
مسلسل الاختيار 2- ارشيفية

مسلسل الاختيار 2 استطاع خطف الأنظار في موسمه الأول وتصدر “التريند” ليظل في المقدمة طوال شهر رمضان، حيث اكتسح جميع المسلسلات الدرامية في عام 2020، الأمر الذي كان من شأنه تحضير الجزء الثاني بسرعة لإستكمال تلك الحقبة التاريخية التي لاقت تشجيعًا حافلًا من قبل الجمهور ورئيس الجمهورية الذي رحب بوجود تلك الفكرة في الأعمال الدرامية المصرية.

موقع تحيا مصر الإخباري يكشف البرومو التشويقي الأول لمسلسل الأختيار الجزء الثاني، الذي تم طرحه خلال الدقائق الماضية ليشعل مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

البرومو الأول لمسلسل الاختيار 2

نشر المنتج تامر مرسي، البرومو التشويقي لمسلسل الاختيار 2 بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي، معلقًا على مقطع الفيديو قائلًا: "ساعات الكلمة بتكون أخطر من السلاح.. الحرب لسة ما انتهتش واللي على حق مبيخافش".

 

ينتظر العديد من الجماهير مسلسل الاختيار 2 ضمن الحلقة الواسعة من المسلسلات المختلفة التي تضم مجموعة كبيرة من المسلسلات المختلفة التي يتألق من خلالها العديد من نجوم الفن، إلا أن الاختيار الجزء الثاني حصد على إهتمام الجمهور قبل طرحه على الشاشة بسبب نجاح الجزء الأول.

اقرأ أيضًا..صناع الاختيار 2 يشوقون الجمهور له بصورة وأمير كرارة: مبروك يا رجالة

الجدير بالذكر، أن مسلسل الاختيار الجزء الثاني من بطولة الفنان كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، وإنجى المقدم، وأسماء أبو اليزيد، ومحمد علاء، وإسلام جمال، وهادى الجيار، وأحمد شاكر عبد اللطيف، ورياض الخولى، تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي.

تابع موقع تحيا مصر علي