عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد حسن كوكا يواصل التألق ويسجل هدف رائع لفريق أولمبياكوس (فيديو)

أحمد حسن كوكا - أرشيفية
أحمد حسن كوكا - أرشيفية

تمكن فريق أولمبياكوس اليوناني الفوز علي لاريسا، ضمن مباريات بطولة الدوري اليوناني وفاز الفريق بثلاثة أهداف مقابل هداف واحد.

وشارك الدولي المصري أحمد حسن كوكا في المباراة وتمكن من تسجيل هدف، وخرج مصابا من المباراة بسبب تعرضة لضربة علي مستوي الركبة لم يتمكن الاستمرار في المباراة بعد ذلك.

أحمد حسن كوكا

ويستمر أحمد حسن كوكا في تقديم المساعدة لفريقة خلال المواجهات الأخيرة، وتمكن أن يسجل هدفا هاما خلال بطولة الدوري الأوروبي قبل أسبوعين، وساهم في صعود فريقة لدور الثمانية للبطولة بعدما سجل هدفا هاما خلال اللقاء.

وجاء هدف أحمد حسن كوكا عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول، وسدد الكرة بطريقة مثالية علي يمين الحارس.شاهد الهدف من هنا:

وبعد الإصابة التي تعرض لها اللاعب سيطلب منتخب مصر تقرير شامل عن الإصابة من أجل تحديد مدة الإصابة لأن اللاعب ضمن قائمة المنتخب القادمة خلال لقاءات تصفيات أمم أفريقيا.  

هدف قاتل لـ «كوكا» يساهم في صعود أولمبياكوس لدور الـ 16 للدوري الأوروبي (فيديو)

قاد أحمد حسن كوكا المحترف المصري بصفوف أولمبياكوس اليوناني فريق للصعود لدور الـ16 لبطولة الدوري الأوروبي بعدما تمكن من إحراز هدف قاتي في شباك فريق أيندهوفن الهولندي، وفاز فريقة بمجموع المبارتين 5/4.

وشارك كوكا في الدقيقة 79، وكان فريقة متأخرا بهدفين نظيفين، وكانت هذه النتيجة تأتي في صالح الفريق الهولندي، ويصعد للدور القادم بدلا من أولمبياكوس، وتوقع الجميع أن المباراة إنتهت فعليا بسبب إقتراب صافرة النهاية، ولكن فاجئ كوكا الجميع وتمكن من تسجيل هدف قاتل في الدقيقة 88 وقبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقتين، ليضمن لفريقة فرصة التواجد في الدور القادم للبطولة.

أقيمت مباراة الأمس بين أيندهوفن وأولمبياكوس علي ملعب "فيلبس" معقل الفريق الهولندي، وكانت نتيجة مباراة الذهاب إنتهت بفوز الفريق اليوناني 4/2.

بدأ المباراة قوية وتمكن أيندهون أن يسجل هدفين عن طريق إيران زاهافي وتمكن من تسجيل الهدف الثاني أيضا، في الدقيقتين 23، 43 من عمر الشوط الأول.  

وعلي جان آخر شارك محمد النني المحترف في صفوف أرسنال الإنجليزي وساهم في صعود فريقة لدور الـ16 لبطولة الدوري الأوروبي، وتمكن الجانرز أن يفوز علي فريق بنفيكا البرتغالي 3/2، في مباراة دراماتيكية، شهدت تغير النتيجة في مختلف أوقات المباراة، وتقدم أوباميانج لفريق ارسنال وعاد بنفكيا بتسجيل هدفين، ومع أقتراب نهاية المباراة وصعود بنفيكا عاد كيران تيرني وسجل هدف التعادل ثم أحرز أوباميانج الهدف القاتل لفريقة والصعود لدور القادم للبطولة الأوروبية.

تابع موقع تحيا مصر علي