عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مانشيستر يونايتد يواصل صحوته ويحتل وصافة الدوري الإنجليزي

مانشيستر يوناتيد
مانشيستر يوناتيد - أرشيفية

حقق مانشيستر يونايتد فوزا هاما على حساب وست هام يونايتد بهدف نظيف، في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرون من الدوري الإنجليزي ليواصل الشياطين الحمر الخناق على مانشيستر سيتي ويعود لوصافة ترتيب البريميرليج مرة أخرى. 

وسجل كرايج داوسون بالخطأ في مرماه أول  الأهداف لصالح فريق مانشستر يونايتد في تمام الدقيقة 53 من أحداث الشوط الثاني في المباراة التي أقيمت بين الفريقين المقامة على ملعب أولد ترافورد. 

تشكيل مانشستر يونايتد أمام وست هام في الدوري الإنجليزي

حراسة المرمى: هندرسون. خط الدفاع: لينديلوف، ماجواير، بيساكا، لوك شاو. خط الوسط: فريد، برونو فرنانديز، ماكتومناي، جيمس. خط الهجوم: راشفورد، جرينوود.

وجلس على مقاعد بدلاء مانشستر يونايتد مباراة اليوم أمام وست هام ديشوب، جرانيت، تيليس، بايلي، توانزيبي، ويليامز، ماتيتش، أمادو، شوتيري.

ورفع مانشيستر يونايتد رصيده للنقطة 57 بعد الفوز على وست هام، بينما توقف رصيد وست هام عند النقطة 48 في المركز الخامس من جدول ترتيب البريميرليج. 

علي الجان بالأخر حقق أرسنال فوزا هاما على توتنهام الإنجليزي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي تقام على ملعب الإمارات، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليحقق رفاق النني فوزا هاما على صاحب المركز السابع بالبريميرليج. 

وسجل إيريك لاميلا الهدف الأول لتوتنهام بعد كرة عرضية من جاريث بيل من الطرف الأيمن تصل إلى ريجليون، وأرسلها إلى لوكاس مورا مهدها إلى الأرجنتيني لاميلا الذي سدد كرة رائعة وخيالية على يسار حارس مرمى آرسنال.

وتعادل أوديجارد لصالح الأرسنال في تمام الدقيقة 44 من أحداث الشوط الأول بعد مرور رائع من تيرني من الطرف الأيسر ومن ثم أرسل كرة عرضية إلى أوديجارد الذي سدد كرة ضعيفة ارتطمت بمدافع توتنهام وسكنت الشباك.

واضاف أليكساندر الهدف الثاني للأرسنال بعد تسديد ناجح لركلة الجزاء على يسار حارس مرمى توتنهام.

وسجل هاري كين هدف التعادل قبل أن يتم إلغاؤه بداعي التسلل، لحافظ محمد صلاح على صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بـ 17هدفا ويليه كين بـ 16 هدفا. 

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز أرسنال ومانشيستر يونايتد

ورفع أرسنال رصيده للنقطة 41 يحتل بهم المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، سجل مهاجميه 37 هدفا، وتلقت شباك المدفعجية 29 هدفا. 

وتوقف رصيد توتنهام عند النقطة45 يحتل بهم المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، أحرز مهاجميه 47 هدفا، بينما تلقت شباكه 30 هدفا.

تابع موقع تحيا مصر علي