عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أخبار حالة الطقس في مصر خلال أسبوع 15/3/2021

حالة الطقس- ارشيفية
حالة الطقس- ارشيفية

حالة الطقس في مصر خلال أسبوع 15/3/2021، يهتم الكثير من المواطنين بمطالعة الحالة الجوية باستمرار وخاصة خلال تلك الفترة التي تشهد العديد من التقلبات الجوية، حيث تتغير حالة الطقس من ارتفاع درجات الحرارة والطقس السيء إلى انخفاضها في لحظة وثوران الريارح، ما يؤدي إلى زيادة معدل الإصابة بنزلات برد وخاصة مع تخفيف الملابس الشتوية.

موقع تحيا مصر الإخباري يرصد حالة الطقس في مصر خلال أسبوع بداية من اليوم 15/3/2021، تزمنًا مع قرب انتهاء فصل الشتاء رسميًا، لتجنب العواصف التي تهب بشكل مفاجىء.

حالة الطقس في مصر خلال أسبوع 15/3/2021

أكدت هيئة الأرصاد الجوية، أن حالة الطقس في مصر خلال أسبوع ستظل متقلبة بصورة ملحوظة، أي نعيش فصلين خلال اليوم الواحد، حيث يكون الطقس دافئًا خلال الساعات الأولى من النهار ولكن تنخفض درجة الحرارة ليتغير الطقس بشكل ملحوظ مع انخفاض درجة الحرارة في اليوم ذاته.

وأشارت الهيئة، إلى أنه بمجرد غياب أشعة الشمس تبدأ درجات الحرارة في الانخفاض بشكل ملحوظ، لتصل درجات الحرارة الصغرى إلى 11 درجة مئوية، مؤكدة أننا لا زلنا في فصل الشتاء ويفصلنا حوالى 10 درجات على البداية الجغرافية للربيع.

حالة الطقس غدًا الثلاثاء 16-3-2021

أوضحت الأرصاد، أن حالة الطقس تبدأ بشبورة مائية في الساعات الأولى من اليوم على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى ومدن القناة والسواحل الشمالية وشمال ووسط سيناء، فضلًا عن نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وشمال الصعيد.

حالة الطقس الأربعاء 17-3-2021

تشهد حالة الطقس شبورة مائية خفيفة صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري، وكذلك تنشط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية.

طقس الخميس 18-3-2021

تستمر الشبورة المائية مسيطرة على حالة الطقس الجوية، على العديد من المناطق القريبة من المسطحات المائية وذلك خلال الساعات الأولى من اليوم.

اقرأ أيضًا..درجات الحرارة اليوم الاثنين 15-3-2021 في مصر

الجدير بالذكر، أن هيئة الأرصاد كشفت عن بداية تغير حالة الطقس وارتفاع درجات الحرارة والتي تبدأ من السبت 20 مارس حيث تشهد تلك الفترة ارتفاعًا ملحوظًا على كافة الأنحاء بقيم تتراوح من ( 8-9) درجات مئوية ليسود طقس حار نهارًا بارد ليلًا.

 

تابع موقع تحيا مصر علي