عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجم الأهلي السابق يتهم موسيماني بسبب سوء أداء مهاجم الفريق

محمد عامر - أرشيفية
محمد عامر - أرشيفية

أكد محمد عامر نجم الأهلي السابق أن النادي الأهلي مطالب بتحقيق الفوز علي فريق فيتا كلوب الكونغولي غدا الثلاثاء، من أجل الابتعاد عن الحسابات المعقدة داخل المجموعة النادرية.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية عبر "أون تايم سبورتس": "الأهلي لديه مباراة قوية وصعبة للغاية، والتعادل يعتبر خسارة كبيرة، لأن كل فريق يمتلك 4 نقاط حتي الأن في المجموعة ويجب علي الفريق أن يصعد كمتصدر للمجموعة من أجل التنافس علي اللقب، لأن بطل افريقيا لابد أن يصعد في المركز الأول دائما".

وأكمل: "ملعب المباراة سيكون صعب للغاية لأنه سيكون من النجيل الصناعي، ويجب علي موسيماني عدم المجازفة بأي لاعب وإشراكة في المباراة حتي لا يتعرض لانتكاسة جديدة، وأيضا صعوبة المباراة تأتي في جو صعب للغاية ومتعجب من إقامة المباراة في هذا التوقيت بالرغم من تواجد أضواء كاشفة في المباراة".

وزاد: "فريق فيتا كلوب في بماراة الذهاب ذهب إلي مرمي الأهلي 3 مرات فقط وتمكن من تسجيل هدفين، وهذا يعتبر مؤشر سلبي للغاية، ويجب علي مدرب الفريق معالجة الأمور الخاصة بهذا الأمر والتعامل مع الهجمات الخطرة من جانب الفريق الكونغولي".

مباراة الأهلي وفيتا كلوب

وتابع: "التشكيل المتوقع سيكون، محمد الشناوي، بدر بانون، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، محمد هاني، أليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، جونيور آجاي، طاهر محمد طاهر، والتر بواليا".

واختتم: والتر بواليا مهاجم جيد ويجب أن يأخذ وقت أكبر داخل ملعب المباراة وموسيماني هو المتسبب في ضعف مستواه خلال الفترة الأخيرة، ولكنه لاعب جيد وسيكون له شأن كبير مع الفريق، وتمني عدم الدفع بحسين الشحات في بداية المباراة لأنه لا يقدم مستويات كبيرة خلال الفترة الأخيرة".  

رسميا.. فيتا كلوب يعلن إنطلاق مباراة الأهلي بحضور 3000 مشجع

أكد مجلس إدارة فيتا كلوب ععلى حضور الجمهور خلال لقاء الأهلي في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا. 

وقالت بستيني كارادي رئيسة نادي فيتا كلوب في تصريحات نشرها موقع "FootRDC" الكونغولي: " أعزائي عشاق فيتا كلوب، عليكم ألا تشتتوا انتباهكم بالشائعات المُثارة في الفترة الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن الغياب الجماهيري في مباراة الأهلي".   

وتابعت رئيسة نادي فيتا كلوب: "بعض الاشخاص أعداء النادي أثاروا إشاعات مختلفة بعدم تواجد الجماهير خلال مواجهة الغد، ولكنة أؤكد لكم أن الكاف أبلغنا بالموافقة الرسمية على حضور 3000 مشجع خلال لقاء بطل القرن والحيتان الزرقاء".

وأختتمت رئيسة فيتا كلوب: "لابد أن تستمروا في شراء تذاكر مباراة فيتا كلوب والأهلي ، ثقوا بنا وتوجهوا إلى ملعب المباراة غدا بأعداد غفيرة لدعم ناديكم، وفي حالة تواجد أي أزمة فنحن قادرين على حلها"

تابع موقع تحيا مصر علي