عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موسيماني: بذكريات الخرطوم.. سنعود للقاهرة بالثلاث نقاط

موسيماني - أرشيفية
موسيماني - أرشيفية

أكد بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي على أهمية الفوز خلال لقاء فيتا كلوب القادمة والتي من المقرر إقامتها يوم الثلاثاء في تمام الثالثة عصرا، وأنه لا بديل عن الإنتصار من أجل العودة للمنافسة من جديد وحسم التأهل في الأراضي الكنغولية خاصة وأن المارد الأحمر يحمل دوري أبطال إفريقيا.   وقال موسيمانى خلال تصريحاته قبل مواجهة الغد: "إن الأهلى جاء إلى الكونغو من أجل تحقيق الإنتصار فقط خلال مباراة فيتا كلوب، مؤكدا أن المارد الأحمر يمتلك هدف واضح وصريح وهي العودة للقاهرة بالثلاثة نقاط.

وتابع موسيماني: " قدمنا مباراة جيدة للغاية فى القاهرة أمام فيتا كلوب، لكن كرة القدم في أغلب الأحيان تأتي عكس سير المباريات".

وواصل موسيمانى:"كنا الأقرب للفوز على فيتا كلوب فى القاهرة لكننا تعادلنا فى النهاية 2/2 بعدما أهدرنا عددا كبيرا من الفرص، نعلم أننا نواجه صعوبات كثيرة فى رحلة الكونغو، من بينها درجة الحرارة العالية والرطوبة المرتفعة لكن هذه الظروف الصعبة لن تزيدنا إلا حماساً وإصراراً على الفوز".

تصريحات موسيماني قبل مباراة فيتا كلوب 

وأضاف موسيماني لإستعادة الثقة بين الجماهير الحمراء: " فى النسخة الأخيرة من دورى أبطال إفريقيا.. تأهل الأهلى لربع نهائى البطولة فى آخر جولة لدور المجموعات بعدما تعادل مع الهلال السودانى فى الخرطوم بهدف لهدف في لقاء شهدت الكثير من العصوبات، قبل أن يكمل المشوار ويتوج بطلا للبطولة في النهاية". 

وكشف موسيماني: " الفريق يواجه غيابات كثيرة لكننا نعمل على تجهيز أى 11 لاعبا للمشاركة وتمثيل الأهلى على أفضل ما يكون خلال المباريات".

وأختتم تصريحاته: "  لن ندفع بأى لاعب مصاب إلا إذا أكد أبو عبلة جاهزيته تماما للمشاركة فى المبارياتمؤكدا على الإستعداد الجيد لمباراة الغد والتركيز على أدق التفاصيل لتحقيق الفوز على فيتا كلوب". 

موعد مباراة الأهلي وفيتا كلوب بدوري أبطال إفريقيا

وتقام مباراة الأهلي وفيتا كلوب يوم الثلاثاء المقبل الموافق السادس عشر من مارس الجاري، في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، كما تذاع عبر قناة bein sports 4 HD، وبتعليق المعلق المصري أحمد الطيب.

تابع موقع تحيا مصر علي