عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مونيكا بيلوتشي تتصدر "التريند" بسبب ياسمين صبري وأغلى عقد في العالم.."صور"

ياسمين صبري- ارشيفية
ياسمين صبري- ارشيفية

مونيكا بيلوتشي تصدرت محرك البحث الشهير “جوجل” خلال الساعات القليلة الماضية، بعد ظهور الفنانة ياسمين صبري الذي أثار حالة من الجدل ولفت أنظار مواقع التواصل الاجتماعي.

موقع تحيا مصر الإخباري يكشف القصة التي ربطت بين الفنانة المصرية ياسمين صبري والفنانة الإيطالية الشهيرة مونيكا بيلوتشي.

ياسمين صبري تتبع مونيكا بيلوتشي

تخرج الفنانة المصرية ياسمين صبري بين الحين والآخر بفستان أو قطعة ألماس تخطف الأنظار، لتصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال تلك الأونة، إلا أنها ظهرت في الساعات الماضية بعقد يعتبر من القطع النادرة في العالم.

 

ظهرت ياسمين صبري، مرتدية عقدًا على هيئة تمساحين أهدته لها شركة المجوهرات “Cartier”، بعد اختيارها كسفيرة لأحدث حملات “Panthere de Cartier” بمنطقة الشرق الأوسط.

عقد ياسمين صبري

يتكون عقد ياسمين صبري 120 قيراطا أو أكثر، ويحتوي على فصوص من الزمرد والمجوهرات الثمينة باللون الأخضر والأصفر، وأنه تم تصميمه من قبل “Cartier” في العام 1975، لافتة إلى أن وزن هذا العقد ثقيل جدًا ولكنه “يستحق عناء ارتدائه.

 

ضجت مواق التواصل الاجتماعي بصور “ياسمين” التي أبهرت العديد من الفتيات بتلك القطعة النادرة وحديثها عنها، إلا أن هناك العديد من الجماهير الذين انتقدوها.

مونيكا بيلوتشي

وتعتبر ياسمين صبري ثالث امرأة ترتدي هذه القطعة النادرة في العالم، بعد الفنانة المكسيكية، ماريا فيليكس، والفنانة الإيطالية المشهورة، مونيكا بيلوتشي، التي ارتدته في عام 2006 بمهرجان “كان” لتعود وتتصدر “التريند” مع ظهور ياسمين صبري وتاريخ العقد النادر.

 

اقرأ أيضًا..ياسمين صبري تثير الجدل بإطلالتها الخليجية.. "صور"

الجدير بالذكر، أن الفنانة ياسمين صبري اعتادت أن تثير حالة واسعة من الضجة حولها مع كل ظهور لها عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث كان آخرهم ظهورها بالملابس الخليجية والحجاب.

تابع موقع تحيا مصر علي