عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الشناوي يكشف « تعهد» لاعبي الأهلي قبل مباراة فيتا كلوب.. تفاصيل

الشناوي - أرشيفية
الشناوي - أرشيفية

أكد محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي وقائد الفريق أن المارد الأحمر قادر على العودة من الأراضي الكونغولية بالإنتصار وتحقيق الثلاث نقاط من أجل المواصله في إطار سعى القلعة الحمراء في الحفاظ على الأميرة السمراء داخل الجزيرة.

وقال الشناوى خلال المؤتمر الصحفي لمباراة فيتا كلوب: "الفريق سافر إلى الكونغو لتحقيق الإنتصار بأسلحة مختلفة أهمها الدوافع المعنوية وخبرات لاعبي الأهلي، وكذلك الدعم الجماهيري الذي يتخطى كل الحدود.

وأضاف الشناوى، خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد صباح اليوم، الاثنين؛ للحديث عن مباراة الأهلى وفيتا كلوب، أن الأهلى قدم مباراة قوية فى الجولة الثالثة بالمجموعة الأولى أمام فيتا كلوب بالقاهرة والتى شهدت سيطرة ميدانية على أرض الملعب، لكن فى النهاية كان التعادل بهدفين لمثلهما، وهذا وارد فى كرة القدم.

وأضاف حارس الأهلي: " على الجميع أن يتقبل نتيجة مباراة فيتا كلوب، لكن ماحدث في القاهرة لن يتكرر كثيرا في كرة القدم".

الشناوي يتعهد بالفوز على فيتا كلوب 

وتابع: " الأهلي قادر على حسم مباراة العودة أمام فيتا كلوب واستكمال مشوار البطولة وذلك هو أهم هدف نسعى لتحقيق، وأستشهد بمباراة الهلال الموسم الماضي الذي حسمنا خلالها التأهل وهي أخر مباراة في المجموعة". 

واختتم الشناوى حديثه: " أتفقنا جميعا كلاعبين للأهلي على التحلي بروح المارد الأحمر، من أجل العودة للقاهرة بالنقاط الثلاث وحسم بطاقة التأهل بغذ النظر عن الصعوبات المتواجدة في مباراة الغد أمام فيتا كلوب".

ويستعد الأهلى لمباراة فيتا كلوب المقرر لها الثالثة عصر غد الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، الثانية بتوقيت الكونغو، فى الجولة الرابعة للمجموعة الأولى لدور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا.

تصريحات موسيماني قبل مباراة فيتا كلوب 

على الجانب الأخرأكد بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي على أهمية الفوز خلال لقاء فيتا كلوب القادمة والتي من المقرر إقامتها يوم الثلاثاء في تمام الثالثة عصرا، وأنه لا بديل عن الإنتصار من أجل العودة للمنافسة من جديد وحسم التأهل في الأراضي الكنغولية خاصة وأن المارد الأحمر يحمل دوري أبطال إفريقيا.   وقال موسيمانى خلال تصريحاته قبل مواجهة الغد: "إن الأهلى جاء إلى الكونغو من أجل تحقيق الإنتصار فقط خلال مباراة فيتا كلوب، مؤكدا أن المارد الأحمر يمتلك هدف واضح وصريح وهي العودة للقاهرة بالثلاثة نقاط.

وتابع موسيماني: " قدمنا مباراة جيدة للغاية فى القاهرة أمام فيتا كلوب، لكن كرة القدم في أغلب الأحيان تأتي عكس سير المباريات".

وواصل موسيمانى:"كنا الأقرب للفوز على فيتا كلوب فى القاهرة لكننا تعادلنا فى النهاية 2/2 بعدما أهدرنا عددا كبيرا من الفرص، نعلم أننا نواجه صعوبات كثيرة فى رحلة الكونغو، من بينها درجة الحرارة العالية والرطوبة المرتفعة لكن هذه الظروف الصعبة لن تزيدنا إلا حماساً وإصراراً على الفوز".

 

وأضاف موسيماني لإستعادة الثقة بين الجماهير الحمراء: " فى النسخة الأخيرة من دورى أبطال إفريقيا.. تأهل الأهلى لربع نهائى البطولة فى آخر جولة لدور المجموعات بعدما تعادل مع الهلال السودانى فى الخرطوم بهدف لهدف في لقاء شهدت الكثير من العصوبات، قبل أن يكمل المشوار ويتوج بطلا للبطولة في النهاية". 

وكشف موسيماني: " الفريق يواجه غيابات كثيرة لكننا نعمل على تجهيز أى 11 لاعبا للمشاركة وتمثيل الأهلى على أفضل ما يكون خلال المباريات".

وأختتم تصريحاته: "  لن ندفع بأى لاعب مصاب إلا إذا أكد أبو عبلة جاهزيته تماما للمشاركة فى المبارياتمؤكدا على الإستعداد الجيد لمباراة الغد والتركيز على أدق التفاصيل لتحقيق الفوز على فيتا كلوب".   

تابع موقع تحيا مصر علي