عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد الشرنوبي عن الشهادة الإعدادية: “مش عيب ولاحرام”..فيديو

محمد الشرنوبي- ارشيفية
محمد الشرنوبي- ارشيفية

كشف الفنان محمد الشرنوبي عن تفاصيل بشأن حصوله على الشهادة الإعدادية وعدم استكمال دراسته، بعد تصريحاته عمه والعديد من الأنباء التي ترددت خلال الفترة الماضية.

موقع تحيا مصر الإخباري يرصد تفاصيل القصة كاملة بعد تصريحات محمد الشرنوبي التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في صباح اليوم.

محمد الشرنوبي يكشف تفاصيل حصوله على الشهادة الإعدادية وعدم استكمال دراسته

أكد الفنان محمد الشرنوبي، حصوله على الشهادة الإعدادية فقط، خلال استضافته في برنامج "يوم ليك" مع سمر يسري عبر قناة الحياة، مشيرًا إلى أنه لن يشعر بالخذى على الإطلاق.

 

 

أوضح الشرنوبي، أنه ظروف الحياه هي ما اجبرته على عدم استكمال دراسته، قائلًا: “محدش يعرف حاجة انا مريت بيها من الناس الي بتتكلم..مش حاجة عيب ولا حاجة غلط أو حرام والخبر نزل بصيغة فضيحة محمد الشرنوبي لكن انا معنديش فضايح الحمد لله”.

طفولة محمد الشرنوبي

وتابع: “انا اعتمدت على نفسي وانا عندي 10 سنين مع اول شغل انا اشتغلت قولت لأمي وأبويا انا مش عايز حد يصرف عليا ولحد دلوقتي وانا بصرف على نفسي والحمد لله بقى عندي بيت مسؤول عنه وبيت تاني وحاسس اني الحمد لله محقق حاجات كتير في حياتي افتخر بيها اكثر من الشهادة على الرغم من ان الشهادة مهمة جدًا”.

اقرأ أيضًا..محمد الشرنوبي يتصدر "التريند" بالشهادة الإعدادية وتأثيرها على مسيرته الفنية

وأردف حديثه: “محصلش معايا اني اقدر اكمل تعليمي ودراستي بسبب ظروف في حياتي الشخصية مريت بيها ليها علاقة بأسرتي وبيتي غصب عني مقدرتش اعمل ده واخد شهادة..المسؤولية وحجم شغلي زاد..مش لازام اقول اني ناجح ولكن انا قدرت احقق حاجات كتير راضي بيها”

تابع موقع تحيا مصر علي