عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيكهام يراوغ والتر بواليا في التمرين بطريقة رائعة (صور)

تدريبات الأهلي.أرشيفية
تدريبات الأهلي.أرشيفية

نشر أحمد رمضان بيكهام مدافع النادي الأهلي فيديو عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وهو يراوغ والتر بواليا أثناء تمرين الفريق اليوم بملعب التتش بطريقة بطريقة رائعة.

يأتي هذا في ظل استعدادات النادي الأهلي لمواجهة فريق فيتا كلوب الكونغولي ضمن الجولة الرابعة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا لهذا الموسم.

 

موعد مباراة الأهلي وفيتا كلوب

 

وتقام مباراة الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي في تمام الساعة الثالثة عصر غدا الثلاثاء، على أرض ملعب الشهداء بالكونغو الديموقراطية، كما تذاع عبر قناة bein sports 4 HD، بتعليق سوار الذهب.

وأعلنت رئيسة فيتا كلوب الكونغولي عن حضور جماهيري يقدر بـ 3000 شخص غدا، رغم إعلان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بعدم السماح للحضور الجماهيري تحت أي ظرف.

 

قائمة الأهلي لمواجهة فيتا كلوب

 

وقرر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني أن يسافر إلى الكونغو، على متن طائرة خاصة، حملت قائمة مكونة من 24 لاعب، وهم :

في حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفي شوبير

في خط الدفاع: محمد هاني وأكرم توفيق وأحمد رمضان بيكهام وبدر بانون وياسر إبراهيم وسعد سمير ورامي ربيعة وأيمن أشرف.

في خط الوسط: أليو ديانج وعمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشه وناصر ماهر وأحمد نبيل كوكا

في خط الهجوم: حسين الشحات ومحمد شريف وجونيور أجايي وطاهر محمد طاهر ووالتر بواليا وصلاح محسن ومروان محسن.

 

غيابات الأهلي

 

ويعاني النادي الأهلي من العديد من الغيابات سواء بسبب الًإصابات، أو بسبب الإيقاف الإداري، والاستبعاد الفني، فعلى الجانب الدفاعي يعاني المارد الأأحمر من غياب التونسي الدولي علي معلول ظهير أيسر الفريق بعد تجدد إصابته مرة أخرى، بعدما كان قد أصيب بتمزق في تاعضلة الخلفية بمباراة الأهلي وبايرن ميونخ بكأس العالم للأندية.

بعدما حل محمود وحيد محله لعدد من المباريات، أصيب هو الآخر بمباراة فيتا كلوب الماضي، ليغيب هو الآخر عن الفريق، برفقة محمود عبد المنعم كهربا، الذي تم تغريمه 200 ألف جنيه، وإيقافه لمدة شهر، بعدما تعامل مع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق بشكل غير لائق.

تابع موقع تحيا مصر علي