عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رفيق محمد صلاح ينتقل لصفوف برشلونة في الصيف المقبل

تحيا مصر

أكدت تقارير صحفية إسبانية، اقتراب رحيل لاعب وسط ليفربول عن صفوف الفريق وزميل محمد صلاح المحترف ضمن صفوف النادي الإنجليزي، ولذلك خلال الإنتقالات الصيفية المقبلة لنادي برشلونة.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية والمهتمة بمتابعة وكشف الإنتقالات داخل الليجا الإسبانية أن اللاعب الهولندى جينى فينالدوم يعد يقترب من الإنضمام لصفوف برشلونة الإسباني بنسبة تتخطى الـ 95% خاصة مع إنتهاءعقده مع ليفربول بنهاية الموسم الجارى. وتابعت الصحيفة أن زميل محمد صلاح يأتي على رأس اهتمامات مواطنه رونالد كومان المدير الفنى لبرشلونة والذي يقود النادي في الفترة الحالية بسعى وراء عودة الفريق للأمجاد بعد تولي لابورتا رئاسة البرسا. 

يذكر أن اللاعب أنتقل من فريق نيوكاسل يونايتد إلى صفوف ليفربول فى صيف 2016، بصفقة وصلت قيمتها المالية لـ 25 مليون جنيه استرليني.

وكانت تقارير إنجليزية قد ذكرت أن فينالدوم يريد السير على خطى تجارب نجوم الكرة الهولندية الرائعة مع برشلونة، وكان أبرزهم الأسطورة يوهان كرويف، والمدير الفنى الحالى رونالد كومان، والنجم السابق فرانك ريكارد، وبالتالي فلن يقوم بالتجديد مع ليفربول في الأوقات القادمة وسيرحل عن الريدز متجها لليجا الإسبانية.

الجدير بالذكر أن هناك تقارير ذكرت دخول برشلونة في مفاوضات لإستطلاع إمكانية ضم هالاند لاعب بورسيا دورتموند والمتألق خلال القترة الأخيرة.

برشلونة يضم لاعب ليفربول 

واستطاع هالاند لاعب بروسيا دورتموند الإنطلاق بسرعة الصاروخ في الدوريات الأوربية، حيث حطم اللاعب الرقم القياسي لأسرع اللاعبين تسجيلا لـ 100 هدف خلال عدد مباريات أقل. 

وسجل هالاند 100 هدفا خلال 146 مباراة فقط مع مختلف الأندية التي لعب لها الموهبة القادمة على الساحة العالمية أهمها محطة بروسيا دورتموند الحالي، متفوقا على كليان مبابي صاحب المركز الثاني. 

وأحتاج كليان مبابي لـ 180 مباراة من أجل الوصول للهدف رقم 100 في تاريخ مشاركات لاعب منتخب فرنسا مع الأندية المختلفة أهمها محطة باريس سان جيرمان. 

أرقام هالاند مع دورتموند

فيما أستطاع ليونيل ميسي لاعب برشلونة الحالي، والمتوج فيما سبق بجائزة أفضل لاعب في العالم إحراز 100 هدفا خلال 210 لقاء خاضهم مهاجم الإرجنتين مع برشلونة الإسباني.

 ويحتل زلاتان إبراهيموفيتش لاعب إي سي ميلان، المرتبة الرابعة في قائمة أسرع اللاعبين وصولا لقائمة الـ 100 هدفا، حيث سجل لاعب المنتخب السويدي 100 هدفا خلال 210 لقاء. 

 

تابع موقع تحيا مصر علي