عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قصة ملهمة لـ أحد أبناء دور الأيتام بالشرقية بعدما أصبح معيدًا في الجامعة

وزيرة التضامن مع
وزيرة التضامن مع عبد الله شكري- ارشيفية

كرمت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي عبدالله شكري أحد أبناء دور الأيتام بمحافظة الشرقية والذي قدم نموذجًا ملهمًا باجتهاده دراسيًا حتى أصبح معيدًا بكلية التربية الرياضية جامعة الزقازيق.

موقع تحيا مصر الإخباري يرصد تفاصيل قصة عبدالله شكري الذي أصبح معيدًا في جامعة الزقازيق، بعدما خطى وراء حلمه بثبات ليصدق أنه سيصل إلى مراده في يوم ما.

وزيرة التضامن الإجتماعي 

ورحبت وزيرة التضامن الاجتماعي به مؤكدة أنه يمثل نموذجا يحتذى به في الاجتهاد بالرغم من الظروف الصعبة والتحديات التي يواجهها في حياته.

ووجهت وزيرة التضامن الاجتماعي بتقديم دعم مادي لعبدالله بقيمة ٢٠٠٠ جنيه شهريا لمساعدته في الدراسات العليا، بالإضافة إلى توفير جهاز لاب توب له، كما وجهت الوزيرة بتحمل تكاليف رسالتي الماجيستير والدكتوراه الخاصة بعبدالله.

اقرأ أيضًا..بطاقة الخدمات المتكاملة 2021.."طريقة الاستعلام عن استخراج البطاقة"

وشددت الدكتورة نيفين القباج، أيضًا على تأثيث الوحدة السكنية التي حصل عليها عبدالله من محافظة الشرقية، وذلك في اطار توجيهات الرئيس بتوفير كافة أوجه الدعم لأولاد دور الايتام.

إصرار وتحدي عبدالله شكري يضعوه في المقدمة

تحدى عبدالله شكري جميع الظروف الذي ولد وجد نفسه عليها ليصل إلى حلمه الذي راوده منذ الطفولة وهو أن يصبح شيء مرموقًا في عالم الرياضة، إلا أنه لن يوفق في دخول ذاك المجال ليرسخ موهبته في شيء آخر وهي كلية التربية الرياضية الذي تفوق فيها منذ عامه الأول ويصر على النجاح ليصل إلى تلك المكانة الذي أصبحت حلمه فور دخوله تلك الكلية التي ارتمى في أحضانها.

 

تابع موقع تحيا مصر علي