عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كارتيرون يجهز مفاجأة للترجي التونسي في مواجهة الحسم

الزمالك والترجي
الزمالك والترجي

يستعد باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، لتجهيز مفاجأة خلال مباراة الترجي والمقرر إقامتها في التاسعة من مساء غد الثلاثاء على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا. 

وعلم مراسل تحيا مصر داخل الزمالك، أن المدير الفني للأبيض يستعد للبدء بمحمد عبدالشافي في مركز الظهير الأيسر أمام الترجي التونسي بدلا من عبدالله جمعة بسبب عدم قناعة الفرنسي بإمكانيات عبدالله من خلال الولاية الأولى. 

وكان قد أكد تحيا مصر خلال الساعات الماضية خروج عبدالله جمعة من حسابات المدير الفني بسبب هجوم الأخير على المدرب فور وصول الفرنسي باتريس كارتيرون. 

 

 

ويأتي دخول محمد عبدالشافي لقائمة مباراة الترجي ليبرهن على نية باتريس كارتيرون في الإعتماد على " شيفو" في الجبهة اليسرى خلال اللقاء الذي يجمع الفارس الأبيض ببطل تونس في منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا. 

وأعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الجديد لنادي الزمالك، عن القائمة التي سيخوض بها الفارس الأبيض مواجهة الترجي المرتقبة في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

قائمة الزمالك لمواجهة الترجي

وضمت قائمة الزمالك لمواجهة الترجي التونسي  18 لاعب، جاءت اسماؤهم كالآتي: حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم جنش – محمد أبو جبل.

خط الدفاع: محمود علاء – محمد عبد الغني – محمود حمدي الونش – أحمد عيد – عبدالله جمعة – محمد عبد الشافي. خط الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي – إمام عاشور – أحمد السيد زيزو – يوسف إبراهيم أوباما – محمود عبد الرازق شيكابالا – أشرف بن شرقي.

خط الهجوم: حميد أحداد – أسامة فيصل – حسام أشرف.

قائمة الترجي لمباراة الزمالك

على الجانب الأخر يدخل الترجي مباراة الزمالك بقائمة مكونة من:  وجاءت قائمة الترجي لمواجهة الزمالك والتي تضم 24 لاعبا كالتالي: 

حراسة المرمى: معز بن شريفية - محمد صديق دبشي - فاروق بن مصطفى - وسيم كاروي.

خط الدفاع: محمد أمين المساكني – إلياس شتي – محمد أمين بن حميدة - حسين ربيع – عبد القادر بدران – محمد علي يعقوبي – خليل شمام- حمدي النقاز.

خط الوسط: محمد علي بن رمضان - أنيس البدري – حمدو الهوني – علاء الدين مرزوقي – عبد الرحمن مزيان- فوسيني كوليبالي – سيدريك جبو –عبد الرؤوف بن غيث.

خط الهجوم: طه ياسين الخنيسي - نسيم بن خليفة- خالد عبد الباسط – ويليام توجوي.

تابع موقع تحيا مصر علي