عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جماهير فيتا كلوب تدعم والتر بواليا قبل مواجهة الأهلي !!«صور»

والتر بواليا - أرشيفية
والتر بواليا - أرشيفية

تفاجئ والتر بواليا بوجود لافتات دعم من قبل الجمهور الكونغولي قبل المواجهة المرتقبة بين الأهلي وفيتا كلوب في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا. 

وقام بعض من لاعبي النادي الكونغولي بتعليق بعض اللافتات داخل ملعب الشهداء قبل بدء مران الأهلي إستعدادا لمباراة الفريقين والمقرر إقامتها في تمام الثالثة من عصر غد الثلاثاء.

 

يخوض الأهلي مواجهة هامة أمام  فيتا كلوب في تمام الساعة الثالثة من عصر غد الثلاثاء، في إطار منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، في مباراة يسعى خلالها المارد الأحمر في العودة من الأراضي الكونغولية بالثلاث نقاط لتصحيح وضعه في المجموعة. 

جماهير الكونغو تدعم والتر بواليا

 

 

ويستضيف ملعب الشهداء أحداث مباراة الأهلي وفيتا كلوب في إطار منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، على أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 3 عصرا بتوقيت القاهرة، الثانية بتوقيت الكونغو في درجة حرارة من المتوقع أن تصل لـ 35 درجة. 

وأعلنت قناة V.Club Télévision الكونغولية بث أحداث المباراة عبر ترددها على القمر الصناعي RealVue Satellite، ويمكنك إستقباله عبر التردد التالي:  التردد: 10134 معدل الترميز: 11411 معدل الإستقطاب: أفقي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفيتا كلوب بدوري الأبطال 

كما أعلنت قناة مكسبي المفتوحة بث أحداث مباراة الأهلي وفيتا كلوب في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا. ويمكنك إستقبال تردد قناة مكسبي كالتالي: القمر الصناعي: نايل سات تردد القناة : 11411 معدل الإستقطاب : أفقي معدل الترميز: 27500  معدل التصحيح: 4/3

وأكدت بي ان سبورت نقل أحداث المباراة بين الفريقين عبر قناة beIN SPORTS 4 HD بتعليق صوتي للمعلق المصري أحمد الطيب،وهو سبق وعلق على مباراة سيمبا التنزاني والتي خسرها الأحمر بهدف نظيف. 

يذكر أن الأهلي خاض 3 مواجهات خارج الديار تحت قيادة موسيماني قبل مواجهة فيتا كلوب الكونغولي، حقق الفوز في مباراتين بينما تلقى خسارة في ثالث مواجهات المارد الأحمر تحت قيادة الجنوب إفريقي. 

وفاز الأهلي تحت قيادة موسيماني على الوداد البيضاوي المغربي بثنائية دون رد ضمن منافسات دور الذهاب من الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا النسخة الماضية التى توج بها المارد الأحمر بعد الفوز على الزمالك في نهائي البطولة. 

تابع موقع تحيا مصر علي