عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يهدد بعدم لعب مباراة فيتا كلوب لهذا السبب !!

الأهلي وفيتا كلوب
الأهلي وفيتا كلوب - أرشيفية

يلعب النادي الأهلي غدا الثلاثاء أمام فيتا كلوب الكونغولي في إطار مباريات الجولة الرابعة لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وقررت إدارة الفريق الكونغولي إقامة المباراة بحضور جماهيري، بحضور عدد 3000 مشجع، وهو يأتي ضد قرارات الاتحاد الأفريقي.

وقدمت إدارة الأهلي اليوم احتجاجا رسميا للاتحاد الإفريقي، من أجل إيقاف قرار نادي فيتا كلوب بإقامة المباراة بدون حضور جماهيري كما تم الإعلان عنه من قبل من الرئيس الجديد للكاف.

واستند الأهلي في احتجاجه بعد قرار الاتحاد الإفريقي بعد حضور جماهير للمباريات القادمة من أجل الحفاظ علي صحة الجميع، وأيضا من أجل تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص.

وأرفق الأهلي في احتجاجه بعد إعلان رئيسة نادي فيتا كلوب طباعة 3000 تذكرة للجماهير من أجل حضور المباراة ودعم الفريق خلال المباراة المصيرية.

وطلب الأهلي الحفاظ علي الحق الخاص له بعدم تواجد الجماهير في المباراة وعدم مخالفة قواعد العدالة بين الفرق المتنافسة.

وأنتهت مباراة الذهاب بين الأهلي وفيتا كلوب بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدفين لكرة فريق، ورفع كل فريق رصيدة من النقاط إلي 4 نقاط.

رسميا.. فيتا كلوب يعلن إنطلاق مباراة الأهلي بحضور 3000 مشجع

أكد مجلس إدارة فيتا كلوب ععلى حضور الجمهور خلال لقاء الأهلي في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا. 

وقالت بستيني كارادي رئيسة نادي فيتا كلوب في تصريحات نشرها موقع "FootRDC" الكونغولي: " أعزائي عشاق فيتا كلوب، عليكم ألا تشتتوا انتباهكم بالشائعات المُثارة في الفترة الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن الغياب الجماهيري في مباراة الأهلي".   

وتابعت رئيسة نادي فيتا كلوب: "بعض الاشخاص أعداء النادي أثاروا إشاعات مختلفة بعدم تواجد الجماهير خلال مواجهة الغد، ولكنة أؤكد لكم أن الكاف أبلغنا بالموافقة الرسمية على حضور 3000 مشجع خلال لقاء بطل القرن والحيتان الزرقاء".

الأهلي وفيتا كلوب

وأختتمت رئيسة فيتا كلوب: "لابد أن تستمروا في شراء تذاكر مباراة فيتا كلوب والأهلي ، ثقوا بنا وتوجهوا إلى ملعب المباراة غدا بأعداد غفيرة لدعم ناديكم، وفي حالة تواجد أي أزمة فنحن قادرين على حلها".

وأكد محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي وقائد الفريق أن المارد الأحمر قادر على العودة من الأراضي الكونغولية بالإنتصار وتحقيق الثلاث نقاط من أجل المواصله في إطار سعى القلعة الحمراء في الحفاظ على الأميرة السمراء داخل الجزيرة.

وقال الشناوى خلال المؤتمر الصحفي لمباراة فيتا كلوب: "الفريق سافر إلى الكونغو لتحقيق الإنتصار بأسلحة مختلفة أهمها الدوافع المعنوية وخبرات لاعبي الأهلي، وكذلك الدعم الجماهيري الذي يتخطى كل الحدود.

وأضاف الشناوى، خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد صباح اليوم، الاثنين؛ للحديث عن مباراة الأهلى وفيتا كلوب، أن الأهلى قدم مباراة قوية فى الجولة الثالثة بالمجموعة الأولى أمام فيتا كلوب بالقاهرة والتى شهدت سيطرة ميدانية على أرض الملعب، لكن فى النهاية كان التعادل بهدفين لمثلهما، وهذا وارد فى كرة القدم.

وأضاف حارس الأهلي: " على الجميع أن يتقبل نتيجة مباراة فيتا كلوب، لكن ماحدث في القاهرة لن يتكرر كثيرا في كرة القدم".

تابع موقع تحيا مصر علي