عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيدة السلام..تفاصيل جديدة حول الحادث الأليم وحبس المتهمين 15 يومًا

جريمة قتل- ارشيفية
جريمة قتل- ارشيفية

سيدة السلام تصدرت محرك لبحث الشهير “جوجل” خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما باتت حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة جراء مقتلها على يد حارس العقار وجيرانها الذين أعطوا لذاتهم الحق في التدخل بحياتها ودخول المنزل دون وجه حق ليخرجوا منه وهي جثة ملقاه أسقل العقار.

موقع تحيا مصر الإخباري يرصد تفاصيل الحادث الذي أثار حلة من الجدل الواسعة، وآخر تطورات قضية مقتل سيدة السلام.

مصرع سيدة السلام

أظهرت تحريات النيابة، أن سيدة السلام فارقت الحياة بعد انتحارها وإلقاؤها بنفسها من الدور السادس، حيث تم اكتشاف بعثرة محتويات المسكن وسلامة بابه وجميع نوافذه وشرفته.

كشفت جارة المجني عليها، عن تفاصيل الحادث بعدما رأت من نافذة شُرفة مسكن المجني عليها تقييد المتهمين الثلاثة شخصًا بوثاق داخل المسكن، وإسراع المجني عليها وقتئذٍ نحو الشرفة لتلقي بنفسها، بعدما لاقت ضربًا مبرحًا بعصا خشبية.

حبس المتهمين في واقعة سيدة السلام

قرر قاضي المعارضات، بمحكمة جنح السلام، تجديد حبس 3 متهمين، في واقعة مصرع سيدة السلام، 15 يومًا على ذمة التحقيق. وكانت أمرت نيابة السلام، بحبس صاحب عقار، وحارس العقار، على ذمة التحقيقات، لاتهامهم باقتحام شقة المجنى عليها، والتعدي عليها بالضرب، ما تسبب في سقوطها من الطابق السادس.

اقرأ أيضًا..مقتل طبيبة السلام يثير غضب السوشيال ميديا.."تفاصيل الحادث"

شددت النيابة العامة، على ضرورة الالتزام بما تصدره من بيانات في الوقائع التي تباشر التحقيقات فيها، وعدم الالتفات إلى أية معلومات بشأنها من أية مصادر أخرى -مهما تكن- من شأنها تكدير الأمن والسلم العام، ووضع مروجيها تحت طائلة القانون، وأن النيابة العامةوحدها صاحبة الحق في تقدير ما يجوز نشره أو ما يُرى حجبه من ملابسات الوقائع التي تُحققها؛ ضمانًا لسلامة التحقيقات وحُسن سير العدالة.

تابع موقع تحيا مصر علي