عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر عبد الحميد: ضبط أداء الإعلام الرياضي مش هيحصل في يوم وليلة

تامر عبد الحميد -
تامر عبد الحميد - أرشيفية

أكد تامر عبد الحميد نجم الزمالك السابق، أن ضبط الأداء الإعلامي لن يحدث في يوم وليلة، ومصر تعمل علي إصلاح الأخطاء التي حدثت خلال الفترة الأخيرة، وضبط الإعلام أكثر خطورة.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "حضرة المواطن": "يجب أن يعمل كل شخص في اختصاصه ويجب الاستفادة من الخبرات في أماكنها الصحيحة".

وأكمل: "حاليا الغالبية العظمي تبحث عن التريند من أجل اكتساب الشهرة ولا يتم التركيز مع الأمر سواء كان إيجابيا أو سلبيا والأموال حاليا تفعل كل شئ من أجل زيادة نسبة المشاهدات الكبيرة".

 

 

واختتم: "أخدم نادي الزمالك منذ 37 سنة وهناك من يفتعل الفتنة ويتحدث بأنني لعبت للنادي الأهلي لمدة موسم، وهناك من يعرف أن يثير الجماهير من أجل زيادة المشاكل بينهم خلال الفترة الحالية".

تامر عبد الحميد يعلق علي قرار رفض عودة مرتضي منصور لنادي الزمالك مرة أخري

أكد تامر عبد الحميد نجم الزمالك السابق، أنه لا يشعر بالظلم بسبب ابتعاده عن الإعلام خلال الفترة الماضية، وأنه سعيد بالعودة مرة أخري للشاشات وأن هذا رزقة ولا يحزن.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج "حضرة المواطن": "أن قرار عودة مرتضي منصور تم رفضة نهائيا من الإدارية العليا، وهذا الحكم هو النهائي والحاسم".

وأكمل: "يجب أن ينسي جمهور الزمالك ما حدث خلال الفترة الماضية، لأن المستمر والباقي هو كيان نادي الزمالك فقط، ولا يشجع أحد أي شخص آخر، لأن الأشخاص زائلون".

واختتم: "الأن أصبحنا في إعلام الديجيتال والسوشيال ميديا أصبحت متحكمة في الوضع الراهن، ويجب التعامل مع هذا الأمر بحذر شديد لأن هناك سلبيات وإيجابيات للإعلام البديل".

مرتضي منصور خارج الزمالك

تامر عبد الحميد لـ «تحيا مصر»: قرار عودة كارتيرون مخاطرة كبيرة

أكد تامر عبد الحميد نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن قرار رحيل باتشيكو كان خطئ كبيرو عودته مخاطرة كبيرة.

وقال تامر عبد الحميد لـ تحيا مصر:" كما قولت سابقاً أن رحيل باتشيكو كان خطئ كبير، وقدوم كارتيرون مخاطرة كبيرة بعد أن رحل عن الفريق في الموسم الماضي ضمن منافسات بطولة إفريقيا ترك الفريق باحثاً عن عقداً اعلي مالياً، ونحن بعد كل ذلك نكافأة بالعودة لتدريب الفارس الأبيض للمرة الثانية".

 

تابع موقع تحيا مصر علي