عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفاجآت بالجملة في قائمة ريال مدريد لمواجهة أتالانتا

لاعبي ريال مدريد
لاعبي ريال مدريد وأتالانتا-أرشيفية

يلتقي الإسباني ريال مدريد غداً مع الفريق الإيطالي أتالانتا، في لقاء الإياب للدور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء.

وتستعيد قائمة الريال في مباراة الغد البرازيلي الظهير الأيسر مارسيلو، فيما يبتعد إدين هازارد الذي تجددت إصابته، كما يغيب كاسيميرو الموقوف لتراكم البطاقات الصفراء، ويتواصل ابتعاد داني كارباخال وألفارو أودريوزولا وماريانو دياز للإصابة.

وأعلن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد في مباراة الغد:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا – أندري لونين – دييجو ألتوبي

الدفاع: سيرخيو راموس – رافاييل فاران – إيدير ميليتاو – ناتشو فيرنانديز – مارسيلو – فيرلان ميندي

الوسط: توني كروس – لوكا مودريتش – فيدي فالفيردي – إيسكو

الهجوم: كريم بنزيمة – ماركو أسينسيو – لوكاس فاسكيز – فينيسيوس جونيور – رودريجو – هوجو دورو

القنوات الناقلة للمباراة :

تبث المباراة علي شبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية    BeIN Sports 1 Premiumفي تمام الساعة العاشرة مساء، بتعليق صوتي الجزائري حفيظ دراجي.

انتهت مباراة الذهاب في في مباراة الدور الـ16 من دوري الأبطال بين الإسباني ريال مدريد والإيطالي أتالانتا، بهدف دون رد لصالح المارينجي.

ويدخل ريال مدريد لقاء الغد بكل أريحيه في نتيجة المباراة، والأعتماد علي العرضيات الجانبية، وتفوق الفرنسي في مركز رأس الحربة كريم بنزيما، في الفترة الأخيرة مع الفريق وتفوقة في إستغلال الكرات العالية في منطقة الحارس المنافس والأرتقاء العالي علي مدافعي المنافس.

ومن أكثر المكاسب للفريق في المباراة انضمام البرازيلي الظهير الأيسر مارسيلو صاحب الكراة الطولية والدقيقة، بعد الغياب في المباراة السابقة للفريق أمام إلتشي في الدوري الإسباني الممتاز، بسبب الإصابة.

ومن جانب أخر :

تلقي فريق يوفينتوس الإقصاء من البطوله في الدور الـ 16من دوري أبطال أوروبا لموسم 2020/ 2021 علي يد فريق بورتو بطل البرتغال، بنتيجة 4 مقابل 4 حاصل نتيجة مبارتي الذهاب والإياب، ليحسب التفوق لصالح بورتو بتسجيل الأهداف علي أرض الإيطالي.

تلقي الفريق الإسباني برشلونه الإقصاء علي يد الفرنسي باريس سان جيرمان في الدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم، بنتيجة 5/2 مجموع مبارتي الذهاب والإياب.

حقق ليفربول الإنتصار علي الفريق الألماني لايبزيج في الدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، بنتيجة 4 دون رد حاصل مجموع نتيجة مباراتي الذهاب والإياب.

تابع موقع تحيا مصر علي