عاجل
السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نائبات التنسيقية: العاصمة الإدارية فخر المصريين وحلم تحول لحقيقة

تحيا مصر

قالت النائبة نشوى الشريف، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسين، إن زيارة نائبات مصر، اليوم، للعاصمة الإدارية مختلفة شكلًا ومضمونًا، حيث أنها حلم تحول لحقيقة.

نشوى الشريف: مصر قوية بأبنائها

وأضافت عضو مجلس النواب، نشوى الشريف، في تصريحات لها علي هامش الاحتفالية، التي أقيمت بحضور نائبات مصر من قلب العاصمة الإدارية، وبحضور وزيرة الهجره السفيرة، نبيلة مكرم، والدكتورة مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة، أنه منذ أعوام عديدة تعالت الأصوات ببناء هذا الصرح الكبير، ولكن زيارة اليوم تؤكد على حقيقة وجود أكبر مسجد، وأكبر كيان وبناء مجلس للنواب بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك للتأكيد على أن مصر قوية بأبنائها  مما يعود على الاقتصاد المصرى.

 

 

نشوى الشريف: المرأة المصرية حصلت على حقوقها

وأكدت  عضو مجلس النواب، نشوى الشريف، على أن المراة المصرية حصلت علي حقوقها  في عصر الرئيس عبدالفتاح السيسي  العصر الذهبي لها موجهة رسالة لكل ام لابد من العمل علي نفسها فهي نصف المجتمع والمسئولة عن النصف الاخر فلابد ان تكون علي قدر المسءولية للتمكين لتقديم ذاتها بشكل جيد.

 

 

ووجهت النائبة سها سعيد عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الاحزاب والسياسيين كل الشكر للنائبة اميرة ابو شقه عن دعوتها للزيارة اليوم مؤكدة انها  مبادرة مبتكرة لمجلسي النواب والشيوخ وذلك بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.

 

 

واضافت سعيد في تصريحات لها ان  العاصمة الادارية فخر للمصريين جميعا حيث انها تعتبر انجاز كبير للرئيس عبدالفتاح السيسي مؤكدة ان الدولة المصرية لم تدخر جهدا في دعم المراة المصرية.

فيما وجهت كل التحية لعظيمات مصر في عهد الرئيس عبدالفتاح  السيسي حيث ان المراة ساندت الدولة لدعمها في مرحلة الاصلاح الاقتصادي واثناءثورة يونيو وخافت علي وطنها من السرقة اضافة الي ان الرئيس  عبدالفتاح السيسي قد وجه الشكر للمراة في العديد من اللقاءات اصدر قرار بتعيينها في العديد من المناصب القيادية بالدولة

تابع موقع تحيا مصر علي