عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليفربول يكسر سلسلة الهزائم ويتخطي ولفرهامبتون العنيد

لاعبي ليفربول-ارشيفية
لاعبي ليفربول-ارشيفية

حقق ليفربول مباراة اليوم أمام ولفرهامبتون الفوز وتصحيح المسار والعودة من جديد للإنتصارت بعد النتائج المتذبذبة خلال الفترة الأخيرة، في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرون من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب مولينيو.

شهدة المباراة علي العديد من الفرص الضائعة لفريق ليفربول، من خلال الهجمات المنظمه والمرتدة عن طريق السينغالي ساديو ماني، ولكن الحظ لم يحالفة في المباراة وخاصتاً في الشوط الأول وإهدار خمس فرص لأهداف محققه.

سجل البرتغالي ديجو جوتا في الدقيقة الثانية من الوقت البدل ضائع للشوط الاول، من خلال هجمه مرتدة منظمة بين السنغالي ساديو ماني للمصري محمد صلاح لديجو جوتا لينهيها في الشباك علي يمين الحارس.

حاول فريق ولفرهامبتون تعديل النتيجة بعد هدف ليفربول الذي جاء في الوقت البدل ضائع من الشوط الاول، طوال أحداث الشوط الثاني من خلال الهجمات المرتدة وإنطلاقات آدم تراوري في تسجيل هدف ولكن دفاعات الريدز كانت بالمرصاد له.

سجل محمد صلاح هدف في الدقيقة الـ86 من عمر المباراة بعد مراوغة جميلة ومرور رائع من أليكس  تشامبيرلينج وتمريها لصلاح لينفرد بها علي المرمي ويسجلها ولكن الحكم المساعد يأبي ذلك، ويصاب الحارس ويخرج بعد تدخل من زميله المدافع من خلف صلاح.   

وجاء تشكيل ليفربول في المباراة :

في حراسة المرمي : أليسون بيكر

في خط الدفاع : ترينت أرنولد، فيليبس، كاباك، روبيرتسون

في خط الوسط : فابينيو، فينالدوم، ثياجو ألكانتارا

في خط الهجوم : محمد صلاح، وديجو جوتا، وساديو ماني

تلقي ليفربول في هذا الموسم 9 خسائر، شهد ملعب الأنفيلد علي 8 مباريات بسقوط الريدز، ليصبح مباريات الفريق علي ملعبه كابوس بالنسبة له في الدوري، وتقام مباراة اليوم خارج ملعبه.

ترتيب الفريقين في الدوري :

يحتل ليفربول المركز السابع في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 46 نقطة، من أصل 29 مباراة، حقق من خلالها 13 انتصار، وتعادل في 7 مباريات، وخسر في 9 مباريات، سجل من خلالها 48 هدف، وتلقت شباكة 36 هدف لهذا الموسم.

في حين يحتل ولفرهامبتون المركز الثالث عشر في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 35 نقطة، من أصل 29 مباراة، حقق من خلالها 9 إنتصارات، وتعادل في 8 مباريات، وخسر في 12 مباراة، إستطاع أن يسجل في هذ الموسم 28 هدف، وتلقت شباكة 38 هدف.

 

تابع موقع تحيا مصر علي