عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رؤوف خليف يهاجم أسطورة ليفربول بسبب محمد صلاح

رؤوف خليف - أرشيفية
رؤوف خليف - أرشيفية

حقق فريق ليفربول فوزا هاما على حساب وولفرهامبتون، بهدف نظيف أحرزه اللاعب البرتغالي دييجو جوتا، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبعد هذا الفوز رفع فريق ليفربول رصيدة من النقاط إلي 46 نقطة وصعد للتواجد بالمركز السادس ويبحث عن التترتيب الرابع المؤهل لبطولة دوري ابطال أوروبا العام القادم.

شارك اللاعب المصري محمد صلاح في مباراة الأمس كاملة، ولكن لم يتمكن من تسجيل أهداف، ولكن كانت له بصمة واضحة في لقطة الهدف الوحيد للريدز بعدما أرسل الكرة غلي ساديو ماني ليرسلها إلي جوتا محرزا الهدف الأول، وتمكن النجم المصري من تسجيل الهدف الثاني لفريقة في الدقيقة 85 ولكن لم يحتسب بداعي التسلل.

وأثناء التعليق علي المباراة من جانب المعلق التونسي رؤوف خليف، والذي يظهر دائما دعمة الشديد لمحمد صلاح خلال تعليقة علي المباريات، وجه انتقاد لازع إلي أسطورة فريق ليفربول روبي فاولر بسبب طلب بيع النجم المصري في نهاية الموسم لأي فريق وأن الريدز لا يحتاج تواجدة.

وقال رؤوف خليف ردا علي هذه التصريحات قائلا: "إحترم نفسك ولا تترك الغيرة تسيطر عليك".

محمد صلاح  

حقق ليفربول مباراة اليوم أمام ولفرهامبتون الفوز وتصحيح المسار والعودة من جديد للإنتصارت بعد النتائج المتذبذبة خلال الفترة الأخيرة، في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرون من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب مولينيو.

شهدة المباراة علي العديد من الفرص الضائعة لفريق ليفربول، من خلال الهجمات المنظمه والمرتدة عن طريق السينغالي ساديو ماني، ولكن الحظ لم يحالفة في المباراة وخاصتاً في الشوط الأول وإهدار خمس فرص لأهداف محققه.

سجل البرتغالي ديجو جوتا في الدقيقة الثانية من الوقت البدل ضائع للشوط الاول، من خلال هجمه مرتدة منظمة بين السنغالي ساديو ماني للمصري محمد صلاح لديجو جوتا لينهيها في الشباك علي يمين الحارس.

حاول فريق ولفرهامبتون تعديل النتيجة بعد هدف ليفربول الذي جاء في الوقت البدل ضائع من الشوط الاول، طوال أحداث الشوط الثاني من خلال الهجمات المرتدة وإنطلاقات آدم تراوري في تسجيل هدف ولكن دفاعات الريدز كانت بالمرصاد له.

سجل محمد صلاح هدف في الدقيقة الـ86 من عمر المباراة بعد مراوغة جميلة ومرور رائع من أليكس  تشامبيرلينج وتمريها لصلاح لينفرد بها علي المرمي ويسجلها ولكن الحكم المساعد يأبي ذلك، ويصاب الحارس ويخرج بعد تدخل من زميله المدافع من خلف صلاح.   

تابع موقع تحيا مصر علي