عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نبأ سار لبعثة الأهلي قبل لقاء فيتا كلوب بساعات

الأهلي - أرشيفية
الأهلي - أرشيفية

يلعب الأهلي عصر اليوم مباراة هامة أمام فيتا كلوب الكونغولي في إطار مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ويحتاج المارد الأحمر لتحقيق الفوز من أجل تحسين موقفة في المجموعة والصعود للدور القادم، من أجل الحفاظ علي اللقب.

وبرغم من إرتفاع حراراة الجو والرطوبة المرتفعة خلال الأيام الماضية منذ وصول ببعثة الأهلي، إلا أن الأجواء تغيرت وهطلت الأمار بكثرة صباح اليوم بالكونغو، ويعتبر هذا الأمر جيدا لبعثة الأهلي من أجل إقامة اللقاء تحت الأمطار بدلا من اللعب وسط درجة حرارة عالية.

 
 
 
 

الأهلي وفيتا كلوب

يدخل النادي الأهلي مباراته اليوم الثلاثاء أمام فريق فيتا كلوب والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الثالثة عصراً، والتي تقام علي ملعب الشهداء.

و يسعى من خلالها المارد الأحمر لتحقيق الانتصار والتمسك بفرصته في التأهل عن المجموعة الأولى، في صدارة الترتيب، بعد التعادل أمام فريق فيتا كلوب بنتيجة 2/2 مما ادي الي صعوبة اللقاء.

القنوات الناقلة للمباراة

وتذاع عبر قنواتbeIN Sports HD 4، beIN Sports Connect ، بينما يعلق علي المباراة أحمد الطيب، و سينقل اللقاء أيضاً من خلال قناة مكسبي، وتردد قناة مكسبي 2021، هو: القمر الصناعي نايل سات، التردد 11411، معدل الترميز 27500، الاستقطاب عمودي. 

 ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى بالبطولة برصيد 4 نقاط، بينما يتصدر المجموعة سيمبا التنزاني برصيد 7 نقاط وخلفه فيتا كلوب الكونغولي برصيد 4 نقاط، إلا أنه يتفوق على الشياطين الحمر بفارق الأهداف، ويتذيل المجموعة المريخ السوداني برصيد نقطة واحدة ولديه مباراة عصر اليوم، خارج الديار ضد سيمبا. 

والجدير بالذكر أن اخر مواجهات الأهلي كان أمام فريق الإسماعيلي والتي انتهت بنتيجة 2/0 لصالح الشياطين الحمر.

ويحتل المارد الأحمر المركز الثاني في ترتيب الدوري الممتاز برصيد 27 نقطة من أصل 11 مباراة خاضها الفريق 

تشكيل الأهلي المتوقع 

في حراسة المرمي : محمد الشناوي

في خط الدفاع : محمد هاني، بدر بانون، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف

في خط الوسط : عمرو السولية، وحمدي فتحي

في خط الهجوم : محمد مجدي أفشة، جونيور أجاي، محمد شريف، والتر بواليا.

يينما يغيب عن مواجهة اليوم علي معلول لاعب الفريق وذلك بسبب الإصابة  في العضلة الخلفية التي تعرض لها أثناء مباراةبايرن ميونخ في كأس العالم للأندية، حيث غادر اللاعب الي تونس وأستكمال البرنامج التأهيلي الذي يخضع إليه، ومحمود كهربا بسبب الإيقاف الذي تعرض له من إدارة النادي الأهلي، ومحمود وحيد، ومحمد هاني هاني  الذي تعرض لإصابة قوية في الرأس بعد المشاركة في إحدى الكرات العرضية خلال مران الفريق، حيث يعيش موسيماني المدرب الفني للفريق حاله من القلق بسبب عددة الغيابات.

تابع موقع تحيا مصر علي