عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وليد صلاح الدين: نادي ZED لا يقل عن بيراميدز.. والأهلي يقدر

وليد صلاح الدين -
وليد صلاح الدين - أرشيفية

أكد وليد صلاح الدين نجم الأهلي السابق، أنه سعيد بالتواجد داخل نادي ZED خلال الفترة القادمة وعبر عن سعادتة في هذه الخطوة الكبيرة له في مسيرتة التدريبية.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية عبر "أون سبورت": "التواجد مع إسماعيل يوسف نجم الزمالك ليس غريبا لأننا نعمل مع منظومة محترفة، والتواجد مع فريق ZED هي خطوة هامة وكبيرة للغاية، وهذا الفريق لا يقل عن بيراميدز أو أي فريق ظهر حديثا علي الساحة الرياضية ويتوقع أن يتواجد في بطولة الدوري الممتاز خلال الفترة القادمة.

وأكمل: "مباراة الأهلي وفيتا كلوب اليوم ستكون صعبة للغاية بسب إقامة المباراة وسط أجواء صعبة للغاية ورطوبة مرتفعة، وكان الأهلي يستطيع أن يحقق الفوز في مباراة الذهاب بـ6 أهداف كاملة، لأن دفاعات فريق فيتا أقل من أي فريق في الدوري الممتاز".

وزاد: "لابد أن يكون هناك تحفظ دفاعي اليوم وتواجد كثافة في منطقة وسط الملعب، من أجل عدم إعطاء الفرصة للاعبي الفريق الكونغولي للسيطرة علي مجريات اللقاءن وأن الأهلي كان يستطيع تحقيق الفوز علي سيمبا التنزاني، ولكن لم تظهر الكثافة الهجومية إلا في نهاية المباراة وأضاع محمد شريف هدف محقق قبل نهاية المباراة".

نادي ZED

واختتم: "المدير الفني لمنتخب مصر حسام البدري، له كل الحق في اختيار اللاعبين، وهناك حيرة شديدة بسبب الإختيارات لأنه من المفترض تواجد عدد معين من اللاعبين، وأن محمد الشناوي حارس الأهلي قد ضمن مكانة في تشكيلة الفراعنة بجانب محمد أبو جبل أو محمود جنش، وهناك عدد كبير من اللاعبين في هذا المركز متألقين، ومن المفترض أن يتواجد يوسف أوباما في تشكيلة المنتخب القادمة بجانب تواجد محمد شريف ومحمد إبراهيم، لاعب سيراميكا كليوباترا بجانب أحمد ياسر ريان".

وتحدث نجم الأهلي السابق بشكل خاص عن مستوي حسين الشحات مع النادي الأهلي، مؤكدا أنه لاعب يمتلك إمكانيات كبيرة ولكنه يعاني بعض الوقت من إنخفاض في المستوي، ولكن لا غني عنه في تشكيلة الأهلي لأنه من الركائز الأساسية للفريق، ويقدم الدعم الكامل للاعبي خط الدفاع والهجوم وهناك قناعة كبيرة من المدرب باللاعب.  

وتم تعيين إسماعيل يوسف نجم الزمالك السابق مدربا جديدا للفريق، خلفا لأسامة نبيه، وتم تعيين وليد صلاح الدين مديرا للكرة، ومحمد صبري نجم الزمالك السابق مدرب عام.

تابع موقع تحيا مصر علي