عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجم الأهلي السابق: أتعجب من عدم مشاركة هذا اللاعب بشكل أساسي

تحيا مصر

أكد علاء إبراهيم نجم الأهلي السابق، أن مباراة المارد الأحمر أمام فيتا كلوب اليوم ستكون صعبة للغاية ولا بديل عن الفوز خلال لقاء اليوم، ويجب أن يصعد الفريق كمتصدر للمجموعة لأن هذا هو قدر الأهلي التنافس الدائم علي المركز الأول وليس الصعود فقط.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية عبر "أون سبورت": "الأهلي أضاع فوز هام خلال لقاء الذهاب أمام فيتا كلوب، وأري ان دفاعات فريق فيتا كلوب سهلة للغاية ويمكن للاعبي الامرد الأحمر أن يتواجدوا بكثافة في الحالة الهجومية من أجل تسجيل العديد من الأهداف وضمان نقاط المباراة الثلاثة مبكرا".

وأكمل: "أليو ديانج لاعب مهم للغاية للنادي الأهلي ويجب استغلال تواجدة في منطقة وسط الملعب من أجل السيطرة علي مجريات اللقاء، وعدم مشاركتة في المباراة سيكون لغز كبير، واللاعب الثاني الذي سوف يرافق ديانج في منطقة وسط الملعب من الممكن أن يكون حمدي فتحي أو أكرم توفيق، ويجب تواجد تشكيلة مثالية من أجل تحقيق الفوز".

وزاد: "التشكيل المتوقع للمباراة سيكون، محمد الشناوي، أيمن أشرف، بدر بانون، ياسر إبراهيم، محمد هاني، أليو ديانج، عمرو السولية، محمد شريف، حسين الشحات، جونيور آجاي، محمد مجدي أفشة، ويجب عدم اللعب بوالتر بواليا منذ بداية المباراة لأنه يعاني من سوء توفيق خلال الفترة الأخيرة".

واختتم: "الأهلي يستطيع التأهل من هذه المجموعة بكل سهولة ولكن يجب الصعود كمتصدر للمجموعة من أجل التعبير عن بطل أفريقيا النسخة السابقة والدفاع عن اللقب للعام الثاني علي التوالي".  

موعد مباراة الأهلي وفيتا كلوب اليوم .. والقنوات الناقلة

يدخل النادي الأهلي مباراته اليوم الثلاثاء أمام فريق فيتا كلوب والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الثالثة عصراً، والتي تقام علي ملعب الشهداء.

و يسعى من خلالها المارد الأحمر لتحقيق الانتصار والتمسك بفرصته في التأهل عن المجموعة الأولى، في صدارة الترتيب، بعد التعادل أمام فريق فيتا كلوب بنتيجة 2/2 مما ادي الي صعوبة اللقاء.

القنوات الناقلة للمباراة

وتذاع عبر قنواتbeIN Sports HD 4، beIN Sports Connect ، بينما يعلق علي المباراة أحمد الطيب، و سينقل اللقاء أيضاً من خلال قناة مكسبي، وتردد قناة مكسبي 2021، هو: القمر الصناعي نايل سات، التردد 11411، معدل الترميز 27500، الاستقطاب عمودي. 

 ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى بالبطولة برصيد 4 نقاط، بينما يتصدر المجموعة سيمبا التنزاني برصيد 7 نقاط وخلفه فيتا كلوب الكونغولي برصيد 4 نقاط، إلا أنه يتفوق على الشياطين الحمر بفارق الأهداف، ويتذيل المجموعة المريخ السوداني برصيد نقطة واحدة ولديه مباراة عصر اليوم، خارج الديار ضد سيمبا. 

والجدير بالذكر أن اخر مواجهات الأهلي كان أمام فريق الإسماعيلي والتي انتهت بنتيجة 2/0 لصالح الشياطين الحمر.

ويحتل المارد الأحمر المركز الثاني في ترتيب الدوري الممتاز برصيد 27 نقطة من أصل 11 مباراة خاضها الفريق 

تابع موقع تحيا مصر علي